جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 12:50 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

شاهد. الفنانة نور إيهاب تكشف تفاصيل اختيارها لمسلسل «أعمل إيه»

الفنانة نور إيهاب
الفنانة نور إيهاب

كشفت الفنانة الشابة نور إيهاب، عن تفاصيل اختيارها لمسلسل «أعمل أيه»، قائلًة: "ده خط كبير أووي من عند ربنا، كلموني عشان أروح أقابل الأستاذ أحمد عبد الحميد مخرج المسلسل، ورحت وقعدت معاه، وحكالي عن الدور شادية، وعرفت كل التفاصيل عن المسلسل".

اقرأ أيضًا: مباردة ”أنت الحياة” تكافح الإدمان بورش العمل في الشرقية.. فيديو

وأضافت الفنانة «إيهاب»، خلال استضافتها في برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «دي إم سي» الفضائية: "لم أتردد لحظة في أني أكون معاهم في المسلسل، والدور فيه تمثيل كتيير أووي، وبالنسبالي في تفاصيل كتيير أووي في دور شادية، فكنت حابة أني أعمل الدور ده، وخاصة أني طالعة في دور بنت الفنان خالد الصاوي".

اقرأ أيضًا: مركز دراسات الشرق الأوسط: طرد الواجهات الإخوانية تضييق الخناق على قيادات الجماعة.. فيديو

وتابعت الفنانة نور: "أكثر شيء عجبني في الدور أني طالعة أقرب واحدة لبابا، وأكثر واحدة شبهه، وأكتر واحدة بيحبها، وشبه في كل تفاصيله، وده أكثر شيء حاولت أني أركز عليها في الدور".

اقرأ أيضًا: «الصحة» تنفي بيع 5 مستشفيات حكومية.. فيديو

واستطردت: "وأنا بصور مشهد صعب بكون مطمنة بوجود نجمين كبار أووي، وهما بيركزوا أووي مع أي حد بيمثل معاهم، وبيحبوا يطلعوا منه أحسن شيء".

واختتمت: "ناس كتيير أووي بعتولى وبيقولولي على المسلسل أنه عجبهم، وأن المسلسل قصته شبه جميع البيوت المصرية، وجو عائلي، اللي الأب والأوم بيشتغلوا، والبنات حوليهم ديمًا واللي بتروح المدرسة والجامعة، فردود الناس عن المسلسل جميلة جدًا".