الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:11 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد لليوم الثاني على التوالي.. استمرار تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بشبين القناطر في ذكرى وفاة ”فارس السينما المصرية”.. أسرار لا تعرفها عن أحمد مظهر رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة

خالد الصاوي يرتدي عباءة شبح هاملت في مسرحيته الجديدة

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يستعد النجم خالد الصاوي لتقديم شخصية شبح هاملت في مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم هاملت بالمقلوب، المقرر افتتاحها قريبًا على خشبة مسرح السلام، وهى من تأليف سامح مهران، وإخراج مازن الغرباوي.

خالد الصاوي في مسرحية هاملت بالمقلوب

يقدم خالد الصاوي في المسرحية شخصية "شبح هاملت" لأول مرة علي المسرح بتقنية 3D، والهولوجرام، وهي أحدث تقنية يتم استخدامها في المسرح علي مستوي العالم.

خالد الصاوي

مازن الغرباوي يتحدث عن هاملت بالمقلوب

ويتحدث المخرج مازن الغرباوي عن اختياره للنجم خالد الصاوي لبطولة مسرحية هاملت بالمقلوب، مشيرًا إلى أنه مليء بالمفاجأت، وكان أولها هو اختيار الصاوي لبطولة العرض، كما أنه أنه كان يبحث مع طاقم العمل عن الفنان الذي سيقدم شخصية شبح هاملت.

وتابع: "الشخصية عن شبح الأب في هاملت، وكان هناك عدد كبير من الأسماء على رأسها خالد الصاوي الذي رحب بالمشاركة في العرض".

خالد الصاوي

وعن تقديم شخصية شبح هاملت، قال مازن الغرباوي: "لأول مرة أقدم شخصية شبح هاملت عن طريق تقنية حديثة، لم يتم استخدمها من قبل في اي من عروض هاملت علي مستوي العالم".

وأضاف: "شبح هاملت سيتم تقديمها بشكل غير تقليدي ولهذا كان اختيار الصاوي لأنه غير تقليدي، وانتهى مؤخرًا من تسجيل الأداء الصوتي للعمل، وخلال أيام قليلة سوف نبدأ تصوير مشاهدة، التي سوف تظهر خلال المسرحية".

خالد الصاوي

اقرأ أيضًا..رغم مرض خالد الصاوي.. زوجة الفنان بمفردها على ريد كاربت مهرجان الجونة

”تستحقها”.. إلهام شاهين تهنئ خالد الصاوي على جائزة الإسكندرية السينمائي