الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:47 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البطجية سرقوا المعدات .. نجاة الفنانة صابرين من حادث سطو

صابرين في
صابرين في

استكمل فريق عمل مسلسل "حلم الأسمرات"، تصوير باقي مشاهده اليوم داخل استوديو مصر، وذلك بعد ساعات قليلة من تعرض فريق العمل لهجوم بواسطة مجموعة من البلطجية، وسرقة معدات التصوير أثناء تواجدهم بأحد المناطق بالطريق المؤدى بين الشيخ زايد و6 أكتوبر من قبل بلطجية.

وحدث الهجوم على فريق عمل المسلسل أثناء تصوير مشاهد خاصة بالفنانة صابرين، حيث كانت تصور عددًا من المشاهد على الطريق وفوجئت بهجوم من بلطجية يستقلون 4 سيارات، وتوقيفها حتى سرقوا معدات التصوير من كاميرات وغيرها من معدات، وبعدها قد تم تحرير محضر بالواقعة "سرقة بالإكراه" في قسم شرطة أول أكتوبر وإثبات المسروقات التي تقدر بمليون و700 ألف جنيه.

وتحدث المخرج حسني صالح، قائلاً: "كنا نصور أحد المشاهد وفجأة وجدنا بعض الأشخاص يهجمون علينا ويسرقون معدات التصوير من كاميرات وغيره، وحررنا محضراً بالفعل في قسم شرطة أول أكتوبر من خلال مدير الإنتاج الخاص بالمسلسل محمد سعيد، وطلبنا وقتها النجدة ثم حررنا محضرًا بالواقعة في قسم أول بالمسروقات التي هي كاميرا وطقم عدسات والمحضر محرر بسرقة بالإكراه وقيمة المسروقات يقدر بمليون وسبعمائة ألف جنيه".

وأضاف مخرج العمل: هذا الموقف لن يجعلنا نلغي التصوير، وخسرنا ما يزيد علي 200 ألف جنيه تكلفة يوم تصوير فيكفي ثمن المعدات التي تم سرقتها وخطف كاميرا التصوير والتعرض لنجوم المسلسل أثناء تصوير أحد المشاهد.

وتدور قصة المسلسل حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى حي جديد و ذلك بعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، و يقدم العمل رؤية لسكان منطقة الأسمرات وكيف تحولت حياتهم إلى الأفضل بعد كابوس عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال، ويستعرض المسلسل حكايات مختلفة عن الأسر.

مسلسل "الحلم" من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويشارك في بطولته صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.