جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:48 صـ 29 صفر 1444 هـ

مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في انقلاب سيارة بالمنيا

لقي شخص مصرعه، وأصيب 8 آخرين، في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الدائري بمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا.

أمن المنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تتضمن انقلاب السيارة رقم 7128 ن ب ر، ربع نقل، بالطريق الدائري بزمام المركز، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

مستشفى سمالوط النموذجي

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز سمالوط إلى مكان الحادث بالطريق الدائري والدفع بسيارات الإسعاف، وجرى نقل الجثة والمصابين وجميعهم يقيمون بقرية داقوف إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتراوحت الإصابات بين كدمات وسحجات وكسور بأنحاء الجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج.

اقرأأيضا:وزير الاتصالات ومحافظ المنيا يفتتحان مكتب بريد الشباب والمستقبل

التحريات الأولية


جرى تحرير المحضر اللازم بالحادث ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب إنفجار أحد إطارات السيارة الأمامية واختلال عجلة القيادة بيد السائق والذي فشل في السيطرة على السيارة مما أدي إلى انقلابها في الحال.


تم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت ندب مهندس فني من المرور لمعاينة الحادث ومعرفة أسبابه، وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة المرورية أمام السيارات.

اقرأأيضا:صرف إعانات عاجلة لضحايا ومصابي حادث المنيا.. مصرع 8 وإصابة 13 شخصا


وشهد مركز سمالوط قبل 3 أيام حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخري نصف نقل أعلى محور سمالوط ناحية الطريق الصحراوي الشرقي، ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة آخرين جميعهم عمال من قرية أبوان التابعة لمركز مطاي وكانوا عائدين من عملهم بمزرعة بالقرب من محور سمالوط.

كما أصيبت 21 عاملة الأسبوع الماضي إثر انهيار صوبة داخل مزرعة لمحصول العنب بقرية بالمنصورة بزمام مركز أبوقرقاص جنوب المنيا أثناء جمع المحصول، وأسفرت ذلك عن إصابتهن بكسور وكدمات، وجرى نقلهن للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.