الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تحول من المعارضة للمناصرة.. جوانب من حياة خالد الصاوي السياسية

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حل الفنان خالد الصاوي، ضيفا على الإعلامي شريف عامر ببرنامجه "يحدث في مصر" المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية، وذلك بالتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو، حيث تحدث عن مشاركته بها.

وقال خالد الصاوي: "شاركت أنا وصديقي الراحل خالد صالح في ثورة 30 يونيو.. والنهاردة يوم مهم جدًا وأنا عيشته بكل وجداني.. وحابب أقول كل سنة والشعب المصري العظيم طيب واللي قدر يطور من نفسه في سنة".

وأضاف: "قضيت عمري كله في المعارضة، ومكنتش أتصور أبدًا انتقل من جانب المعارضة إلى جانب المناصرة بسبب الأمل والمشاريع.. ومش بعرف انفصل عن السياسة نهائيًا وطول الوقت مهموم بيها".

وأشار في لقائه التلفزيوني إلى أن معركة الدولة مع الإخوان حُسمت قبل أن تبدأ، معلقًا: "مينفعش الدين يتحول إلى آلية حكم، و ازاى يحكمنا إخواني كان يسب الدولة وبيحرض ضد الاقباط وبيحرم الفن"، وروى مشاركته مع خالد صالح وقال: "اتحركت أنا وخالد صالح من أمام وزارة الثقافة هذا اليوم ونزلنا في الشارع".

وفي سياق آخر، يعرض للفنان خالد الصاوي، مؤخرًا مسلسل الثمانية الذي يشارك به آسر ياسين وريم مصطفى ومحمد علاء وآخرين وينتظر عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم مغامرات كوكو بدور العرض السينمائية.

اقرأ أيضًا: «إحنا بنوريكم نفسكم قدام المرايا».. تصريحات جريئة لـ عبير صبري في «أسرار النجوم»

ويشارك في بطولة الفيلم شيرين رضا، ومنة فضالي، ونانسي صلاح، وإيهاب فهمي، ومحمد أسامة أوس أوس، ورحمة أحمد، والفنان طاهر أبو ليلة، وعمرو عبد العزيز، وسارة سلامة، وآخرين.