الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:47 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إحنا بنوريكم نفسكم قدام المرايا».. تصريحات جريئة لـ عبير صبري في «أسرار النجوم»

عبير صبري
عبير صبري

استضافت المذيعة إنجي علي، مؤخرًا الفنانة عبير صبري ببرنامجها أسرار النجوم عبر راديو نجوم إف أم وأثارت ضجة بتصريحاتها الأخيرة.

قالت الفنانة عبير صبري: "أصبحنا نمتلك العديد من الأعمال التي تتحدث عن فترة حرب أكتوبر بتفاصيلها وبعد ذلك معاهدة السلام، والعديد من الأعمال التي ناقشت ثورة 30 يونيو مثل مسلسل الاختيار والعائدون وغيرها التي لها أهمية كبيرة للأجيال المقبلة للتعرف على تاريخهم".

وتابعت: "الصراعات لن تنتهي عند التخلص من الإخوان، ولكن ما يبدو أن العالم بأجمعه يمر بفترة حروب وصراعات تلك الفترة لذلك سوف يوجد العديد من الأعمال التي لا حصر لها.. والفن يجب أن يناقش المشكلة بحرية لأنه ليس للمتعة والتسلية فقط، ووضع المجتمع حاليًا أصبح محير ونعيش في فقاعة، وأعتقد أن سبب انتشار الجرائم هو الخلفة بكثرة".

وفيما يخص اتهام الفن بأنه سبب في انتشار العنف ردت قائلة: "بقول لكل الناس اللي بتقول الفن بيعلم العنف والبلطجة أنهم هما اللي علمونا الجرائم والقتل والاغتصاب، وإحنا بنوريكم نفسكم قدام المرايا عن طريق الأعمال الفنية.. ولازم نقدم أعمال صادقة وحقيقية لتؤثر في المجتمع".

وحول صداقاتها بالوسط الفني: "ليس لي صداقات كتير لأني لا أحب الناس، ولا فائدة معينة تعود عليا من الجلوس مع الناس، لكن أحب الجلوس مع الشخص الذي أستفيد من الوقت معه ونسعد ويخبرني بأشياء جديدة، وأحب دائما الوقت يكون فيه شيء مفيد".

اقرأ أيضًا: عمرو سلامة يتصدر التريند بتصريحات جريئة عن الحجاب والمثلية الجنسية

وكشفت الفنانة عبير صبري لأول مرة عن ندمها على تقديم بعض الأعمال الفنية في بداياتها ومنهم فيلم "فلاح في الكونجرس" مع الراحل شعبان عبد الرحيم عام 2002.

موضوعات متعلقة