الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة الـ 20 من ”يوتيرن”.. عبير صبري تكشف سر زوجها ”خالد” ومخططاته لريهام حجاج

مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

تضمنت الحلقة الـ 20 من مسلسل "يوتيرن"، العديد من المفارقات الدرامية، وبدأت أحداث الحلقة باكتشاف "هدى" التي تجسد شخصيتها الفنانة عبير صبري، أن زوجها يخبئ صناديق خاصة به يوجد فيها مجموعة هواتف، وتحتوى على مكالمات مسجلة بين "خالد"، الذي يجسد دوره الفنان كريم قاسم، و"شوقي" ويلعب دوره الفنان محمود حافظ، وهم يتفقان على تدبير الحادث وتقسيم المال بينهم.

وشهدت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل"يوتيرن"، اكتشاف "هدى" أن السيدة التي صدمها "خالد" بالسيارة هي زوجة "شوقي"، وكان يجلس خالد في الوقت ذاته مع والدته التي طلبت منه الطلاق من هدى والزواج من يارا، ويعلم الأخير أن زوجته قد قابلت يارا ليبدأ في القلق والتوتر حول سبب مقابلتهم.

وذهبت "هدى" إلى "يارا"، لتخبرها بهذا الأمر وتكشف السر الخطير حول تلاعب "خالد" بهما، وتسمعها مكالمة هاتفية مسجلة بينه وبين "شوقى"، تشير إلى مخططه للتلاعب بيارا والاتفاق معه على كل ما حدث.

وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" في إطار الدراما التشويقية، حول تخلي بطلة العمل "يارا" وتجسد شخصيتها الفنانة ريهام حجاج، عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك "يوسف" ويجسد دوره الفنان أيمن القيسوني، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

أقرأ أيضًا .. ميرهان حسين تكشف موقف جمعها بالمحاسب المخطوف أثناء تصوير «بطلوع الروح»

ويشارك في بطولة مسلسل "يو تيرن" كلا من: توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويعرض مسلسل "يوتيرن" حصريا على شاشة قناة "cbc" بالتزامن مع موعد الإفطار الساعة 6:15 مساءا، كما يعرض فى نفس التوقيت على القناة "الأولى" بالتليفزيون المصرى.

ويعرض عبر قناة "المحور" في تمام الساعة 8 مساءا، وعلى شاشة قناة "ON" الساعة 10:30مساءا، ثم يتم عرضه بعدها على قناة "الحياة" الساعة 11:30 مساءا.

موضوعات متعلقة