الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد خالد صالح مهاجمًا السوشيال ميديا: «سبب الجرائم المنتشرة حاليا»

أحمد خالد صالح وإنجي علي
أحمد خالد صالح وإنجي علي

أثار الفنان أحمد خالد صالح، ضجة بتصريحاته الأخيرة عن السوشيال ميديا وعلاقته بالفنانة منة شلبي بجانب رأيه بالفنان أحمد مكي ومسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس.

وقال أحمد خالد صالح، خلال حواره الإذاعي ببرنامج أسرار النجوم: "مسلسل الكبير أوي الموسم السادس كان مفاجأة للجمهور، ونحتاج لـ 15 شخصا مثل أحمد مكي في الوسط الفني".

وتابع: "لتقديم أعمال بها هدف وتناسب الأسرة بأكملها وبنفس الوقت ممتعة للمشاهد، وأنا من محبين مكي وأتمنى التعاون معه قريبا".

وفيما يخص علاقته بالفنانة منة شلبي قال: "مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة يمثل تجربة ممتعة لي وتفاجأت به عندما شاهدته مع الجمهور وبالطبع التعاون مع منة وآسر ياسين ممتع، وتجمعني بـ منة شلبي علاقة إنسانية من الطراز الأول لأنها كانت قريبة من عائلتي وخاصةً والدي".

وأوضح السر وراء عدم تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "وسائل التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين ودائما أحب الاهتمام بالحياة الحقيقية الملموسة، وأن الله عز وجل خلق الإنسان لا يستطيع أن يتحمل كم المدخلات الكثيرة التي تدخل إلى العقل".

اقرأ أيضًا: «بطلة حكايتي».. أغنية جديدة لعلي الحجار على يوتيوب.. فيديو

وتابع: "والسوشيال ميديا منذ لحظة دخولها إلى الحياة أصبحت مصدر الاكتئاب وزيادة معدل الانتحار، لأن كم المدخلات إلى العقل أكثر من تحمل العقل الطبيعي".

موضوعات متعلقة