الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ «الطريق» حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا واحمد خالد صالح
هنادي مهنا واحمد خالد صالح

ترددت في الساعات الأخيرة أخبار حول انفصال الفنانة هنادي مهنا، عن زوجها أحمد خالد صالح، عقب مرور عامين من زواجهما. فما حقيقة هذا الأمر خاصًة وأن الثنائي لم يخرجا لتأكيد أو نفي هذه الأخبار؟

حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

علم موقع "الطريق" من مصادره، أن الأخبار المتداولة ليست صحيحة مشيرًا إلى أن هناك بالفعل مشاكل كبيرة بين هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح كانت ستؤدي للانفصال إلا أن الأهل تدخلا وأصلحا الأمر. وعلى حد قول المصدر: "هما في فترة هدنة دلوقتي".

هنادي مهنا في زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

وعلى جانب آخر حضرت هنادي مهنا، حفل زفاف الفنانة بسنت شوقي ومحمد فراج منذ أيام ولاحظ الجميع أن أحمد خالد صالح لم يرافقها لحفل الزفاف، ما دعى لخروج هذه الشائعات حول انفصالهما.

زواج هنادي مهنا واحمد خالد صالح

وكانت هنادي مهنا واحمد خالد صالح، تزوجا في شهر نوفمبر عام 2020، وذلك بعد مرور 11 شهرًا على خطوبتهما وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والموسيقى.

اقرأ أيضا: هنادي مهنا تهنئ محمد فراج وبسنت شوقي بحفل زفافهم

هنادي مهنا في مسلسل مكتوب عليا

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا، مشاركتها في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" مع كلا من: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو زكري.

موضوعات متعلقة