الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنادي مهنا في شخصية عروسة بحر بأحداث مسلسل ”جودر” الحلقة 6

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال

بدأت أحداث مسلسل جودر الحلقة 6، بشهريار "ياسر جلال"، وهو يعاني من أزمة مرضية حادة، حيث يخبر الطبيب المعالج له شهرزاد "ياسمين رئيس" بأنه يعاني من خيانة زوجته له، لذلك هو يكره النساء ويقوم بقتلهم ولا زال لا يعرف أن يتخطى تلك الأزمة.

مسلسل جودر الحلقة 6

واستكملت أحداث مسلسل جودر الحلقة 6، بمتابعة شهرزاد "ياسمين رئيس" حكايتها لشهريار عن جودر بن عمر المصري من اختطافه من قبل عدد من الأشخاص يعملون لصالح الحسناء "نور اللبنانية"، ويأتوا به إليها ولكن يحدث بين الحسناء والشخص الذي خطفه شجار عنيف وتقوم بقتله وقتل رجالة، في ذلك الوقت يقوم جودر بقراءة شيء كنوع من الاستغاثة بأحد الأشخاص لتأتي له امرأة وتخلصه من الأزمة التي كان يقع بها، أما عن الحسناء رئيسة الشماعين فلازالت تبحث عن جودر في كل مكان.

مسلسل جودر الحلقة 6

وترمي موجة البحر جودر في جزيرة بمفرده، ويحاول أن يتسغيث بأحد المراكب ولكن دون جودة، فيدخل في حالة حزن شديدة، ليتوجه جودر إلى عبد العزيز مخيون ويسأله لماذا حدث معه ذلك، فيخبره بأن بعد التجارب رغم قسوتها إلا أنها من أكثر الأشياء أمانا له، ليستيقظ جودر ويكتشف أنه كان يحلم.

ويحاول جودر التألقلم بمفرده في الجزيرة الذي وجد بها، ويجد سكك يقوم باصطياده وتحضيره للطعام ولكن تأتي له عروسة البحر "هنادي مهنة" وتقوم بالنداء على الأسماك فينزل لها البحر مرة أخرى وتجمعهم حولها وتنزل في أعماق المياه مرة أخرى، في ذهول كبير من جودر.

اقرأ أيضا: ياسمين رئيس تحاول قتل شهريار في «جودر» الحلقة 4