الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:00 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة حسن الصباح تحاول قتله في «الحشاشين» الحلقة 19

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين الحلقة 19.. بدأت أحداث الحلقة بمقابلة يحيى "محمد عبد الوهاب" بزيد بن سيكون "أحمد عيد"، ولكن ينكر يحيى معرفته به أو رؤيته له من قبل ويعترف زيد بن سيحون بنفس الأمر.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19

وشهدت الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين، محاولة دنيا زاد "ميرنا نور الدين" زوجة حسن الصباح "كريم عبد العزيز" قتل زوجها من خلال وضع له سم في طعام العشاء، حيث خططت أن توقع به من خلال إرسال ابنته إليه لتخبره بأن والدتها سامحته وتريد أن تتناول العشاء معه.

ولكن كان يعلم حسن الصباح بحيلة زوجته دنيا زاد، حيث طلب من ابنته أن تأكل معه، ولكن صرخت دنيا زاد حتى لا تتسمم ابنتها، ويخبرها حسن الصباح بأنه كان على علم بتلك الحيلة، ولكنه لازال يحبها وسينتظر دعوة أخرى له على العشاء منها، لكنها استقبلت الأمر بغضب شديد وهددته بأنها ستحاول قتله مرة اخرى.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19

كما شهدت الحلقة 19، ذهاب "سوزان نجم الدين" إلى غرفة برزك أميد لإخباره أن حلم الجنة في خطر بعدما بدا على الشاب يحيى معرفته بالفتاة في حلم الجنة وأنها قتلتها، مؤكدة أنها بذلك تشك في خطر كبير على القلع، ثم قابلت بعدها زيد بن سيحون أثناء خروجها من الغرفة ليوبخها إلا أنها أخبرته بأنها كانت لغرض محدد عن برزك أميد.

اقرأ أيضا: انتصار حسن الصباح في أولى معاركه بأحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 11