الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور خاص للراحل طارق عبد العزيز بأحداث مسلسل ”بقينا اتنين” الحلقة 4

الفنان طارق عبد العزيز
الفنان طارق عبد العزيز

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4.. بدأت أحداث الحلقة 4 من مسلسل بقينا اتنين بتواجد أدهم "شريف منير" وياسمين "رانيا يوسف"، في الصحراء، دون هواتف أو طعام ولا مياه وذلك بعدما تعطلت سيارتهم.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4

وتشعر ياسمين "رانيا يوسف" بالخوف وتقترب من أدهم ويستهلون في تذكر مواقف جمعتهم سويا، وتبكي ياسمين ويأخذها أدهم في أحضانه، ومن ثم يبدأوا الخناق من جديد.

وينتقل الكادر إلى عزت زين وهو يتغزل في الخادمة، وتدخل عليه ريكو "مروه عبد المنعم" فتطرد الخادمة، فيقوم عزت زين بالاتصال بشقيقة نادية «ميمي جمال» ويتغزل فيها.

وفي مشهد آخر، يتشاجر سيف «يوسف عثمان» مع ريم بسبب اختفاء والدها ووالدتها في الصحراء، ويحاول تامر بشير أن يعرف مكانهم عن طريق تطبيق gbs، ويتوصل منظمي الرالي إلى أدهم وياسمين ويعيدوهم إلى مركز البداية، ثم يعودوا إلى منزلهم، ويدخل مروان ابن شريف ورانيا إلى غرفة والدته ويطلب منها أن تعود لوالده، فتعده بأنها ستفكر في الأمر.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4

ويظهر شريف الفنان الراحل "طارق عبد العزيز"، وهو يرسم ويتصل بصديقه أدهم، فيخبره أنه طلق زوجته والتريند مجرد وهم فقط، فتدخل رانيا إلى المكتب ومعها سيف وتخبرهم السكرتيرة أن الشركات التي فسخت تعاقداتها عادت جميعها لتجديد التعاقد معهم بعدما أصبحوا أشهر كابلز على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا: موعد عرض «بقينا اتنين» لشريف منير ورانيا يوسف على «ON»