الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيللي كريم تريند السوشيال ميديا في مسلسل «فراولة».. الحلقة 1

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

مسلسل فراولة الحلقة 1.. عرضت الحلقة الأولى من مسلسل فراولة الحلقة الأولى بطولة النجمة نيللي كريم، وبدأت الأحداث بمشهد كوميدي لـ "فراولة" وهي تصطدم بإحدى السيارات، ولكنها عند رؤية صاحب السيارة التي اصطدمت بها تحاول مغادرة المكان مسرعة متفادية الموقف.

مسلسل فراولة الحلقة 1

وانتقل المشهد إلى "نيللي كريم" فراولة، وهي تعاني من الفشل في عملها في إقناع العملاء بيع شقق في الساحل، وجاء مشهد للمدير وهو يتحدث عن قبض المرتبات ويخبر الموظفين أنه لا يوجد مرتب لفراولة بسبب عدم قدرتها على البيع لكن يحاول الموظفين الدفاع عنها ضد صاحب العمل ويقنعوه أنها ستستطيع بيع الشقة وسوف تنجح في ذلك.

وتضمنت الحلقة الأولى من مسلسل فراولة، مشهد لممرضة تحاول الانتحار من العيادة المجاورة لمكان عملها، فيحاول الدكتور إبراهيم الذي يجسد دوره "صدقي صخر" بالتعاون مع أفراد العيادة بإنقاذها وتهدئتها، ولكنه يفشل في ذلك وتصر على رغبتها في الانتحار ولكن تستيطع "نيللي كريم" تهدئتها بعد الحديث معها وجعلها تتراجع عن فكرة الانتحار، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما استطاعت انقاذ الفتاة من الانتحار.

مسلسل فراولة الحلقة الأولى

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل فراولة، بشجار بين فراولة وصاحب العمل بعدما أعطاها شيك بمبلغ 5 آلاف جنيه لكنها عندما تحاول صرفه تجده بدون رصيد ويحدث بينهما مشادة كلامية تصل إلى أن تكسر أحد الزجاجات على رأسه لتأتي الشرطة.

اقرأ أيضا: رمضان 2024.. نيللي كريم تظهر بـ3 شخصيات في «فراولة