الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا اللوزي: ”رأيي في تأجير الأرحام هسبب لي مشاكل”

الفنانة يسرا اللوزي والإعلامية سارة دندراو
الفنانة يسرا اللوزي والإعلامية سارة دندراو

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "صلة رحم"، والتي تشارك في بطولته وتم عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2024، وكشفت خلال حوارها ببرنامج "تفاعلكم" عن رأيها في استئجار الأرحام.

تصريحات يسرا اللوزي

وأعربت الفنانة يسرا اللوزي خلال مداخلة هاتفية في برنامج " تفاعلكم" المذاع عبر قناة " العربية" وتقدمه الإعلامية سارة دندراو، عن أكثر ما أعجبها في مسلسل "صلة رحم"، وهو طرحه لمشكلة استئجار الأرحام من كل الجوانب، حيث إن المسلسل لم يغفل الجانب الديني والجانب الإنساني، وهذا ما جعل الأحداث منطقية.

وأوضحت الفنانة يسرا اللوزي، أنها كان لديها شيء من الكسوف والخجل قبل ذلك، وهذا ما كان يجعلها تخاف من إظهار مشاعرها أثناء تقديم أي دور مركب، وحتي لا يتهمها الجمهور بالمبالغة، ولكنها قد تغلبت على هذا الشعور بعد أن مرت بالكثير من التجارب الصعبة في حياتها، ومن بين المواقف الصعبة التي مرت بها فقدانها بعض الأشخاص المقربين منها.

وتابعت يسرا: أنها إذا كشفت عن رأيها في فكرة استئجار الأرحام من الممكن أن يتسبب لها في مشكلات مع الجمهور، وكل ما تستطيع أن تقوله في هذا الأمر، هو أنها لن تتمكن من اتخاذ قرار بشأن فكرة استئجار الأرحام إلا إذا وضعت نفسها في المشكلة بشكل حقيقي.

اقرأ أيضا: يسرا اللوزي تكشف لـ «الطريق» تحضيرات شخصيتها في مسلسل جميلة