الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر الشناوي يتوعد لـ”حسن الصباح” بمسلسل الحشاشين.. الحلقة 16

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين الحلقة 16.. بدأت أحداث الحلقة 16 بمشاجرة عنيفة بين دنيا زاد “ميرنا نور الدين” مع حسن الصباح “كريم عبد العزيز”، بعدما قام الأخير بقتل ابنهم الحسين وضحى به من أجل دعوته التي ينشرها.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 16

وكشفت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 16، كراهية دنيا زاد “ميرنا نور الدين” لزوجها حسن الصباح، وطردته من غرفتها، مرددة "احذرني أنا عدوتك ليوم الدين وتوقع مني كل شر"، وتنهار من البكاء، أما عن نجلهم الأخر الهادي، فيتجه إلى والده حسن الصباح ويسأله هل سيقتله أيضا أم لا، ليرد عليه بأنه يحب الحسين وأن أمر قتله لم يصدر منه كأب ولكن كـ ولي أمر يحكم بالعدل، ويأخذ حق إنسان قُتل دون وجه حقه.

مسلسل الحساشين الحلقة 16

وينتقل المسهد إلى السلطان بركياروق "عمر الشناوي" حيث يتوعد للقضاء على حسن الصباح، مؤكدا أنه لن يتراجع حتى لو استمر حصاره لقلعة ألموت ألف سنة، ولن يقبل سوى برأس حسن الصباح لتعليقها على باب القصر، بينما عمر الخيام فيغادر قلعة ألموت بصحبة صديقه صهبان “محمد يوسف”.

وتنتهي أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 16 بحسن الصباح، حيث يخطط لمواجهة جيش السلاجقة، وبينما يتواجد في غرفته ليرى أدخنة النيران تتصاعد أمام بابه ويفتح فيفاجئ بالنار أمامه.

اقرأ أيضا: انتصار حسن الصباح في أولى معاركه بأحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 11