الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث «سر إلهي» الحلقة الأخيرة

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

شهد مسلسل سر إلهي الحلقة الأخيرة بطولة النجمة روجينا، تصاعد ملحوظ في الأحداث، وبدأت الحلقة بانتقام "نصرة" من كل من ظلموها واستولوا على حقها حيث شهدت الحلقة انتقامها من "نهى" صديقتها التي تقوم بدورها الفنانة رشا مهدي بعد خيانتها وزواجها لزوجها "سعد".

مسلسل سر إلهي الحلقة 15

وتابع المشهد، بعدما كشفت لها عن خطتها التي وضعتها لتسيطر على معرض السيارات وهي مساومة "سعد" ليتنازل عن حقه في الملكية مقابل أن تتنازل عن القضية التي أدخلته بها السجن، وبالفعل يقوم بذلك ليتخلص من الحبس.

كما شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل سر إلهي، مواجهة بين حلا وشاهيناز وسراج بعدما علمت الحقيقة وأن شاهيناز "مي سليم" ليست والدتها الحقيقية وأن سراج "مراد مكرم" سجن والدتها كل هذه السنوات وحرمها منها ظلم.

مسلسل سر إلهي الحلقة 15

وكانت مفاجأة مسلسل سر إلهي الحلقة الأخيرة، هي زيارة روجينا لـ "شاهيناز" مي سليم في السجن لتسخر منها وترد لها ما فعلته بها أثناء سجنها في بداية المسلسل، كما عذبتها بإخبارها أن شقيقها هو السبب وراء تسليم فيديو قتلها للمحامي عزيز للنيابة وهو من أدخلها السجن.

وتنازلت "نصرة" عن غالبية أموالها من الميراث لدار أيتام ومسنين لتأكدها من أنها من طرق غير مشروعة، ثم عادت "نصرة” في النهاية لحياتها الطبيعية بعيدًا عن المشاكل.

اقرأ أيضا: روجينا تخرج من السجن لدفن ابنتها.. مسلسل سر إلهي الحلقة 4