الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روجينا تخرج من السجن لدفن ابنتها.. مسلسل سر إلهي الحلقة 4

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

بدأت أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة 4 بطولة النجمة روجينا، بصدمة كبيرة وخاصة بعدما تصدرت الحلقات الأولى تريند مواقع التواصل الاجتماعي واشعلت روجينا، السوشيال ميديا، بأدائها العالي.

مسلسل سر إلهي الحلقة 4

واستطاعت الفنانة روجينا في الحلقة 4 من مسلسل سر إلهي، أن تخطف الأنظار وتنال تعاطفهم لما تتعرض له من قسوة الحياة، وصدماتها، ولتكون الحلقة الرابعة بمثابة صدمة كبيرة بعد وفاة ابنتها الوحيدة سلمي "سليا" ابنتها الوحيدة من سعد “محمد ثروت” ودفنتها في مشهد يخلع القلوب.

مسلسل سر إلهي الحلقة 4

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل سر إلهي بسرقة مبلغ 2 مليون جنية من رقية “رنا رئيس”، وكشفت الأحداث أن سعد “محمد ثروت”، هو من سرقها وكشفته رحمة “نهى عابدين”، شقيقة رقية وطلبت منه مليون جنية، مقابل سكوتها، وعدم كشفه لرقية، ووافق سعد.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل سر إلهي صدمة كبيرة للمشاهدين بوفاة ابنة نصرة "روجينا" الوحيدة، وقيام مأمور السجن بإعطائها يوم خروج لحضور دفنتها، وقدمت روجينا مشهد رائعة خلع القلوب بدون صراخ، ولكنها انهارت بالدموع وعدم استطاعتها الوقف على قدميها في مشهد مؤثر تبدوا فيه انفعالاتها واقعية تدمي القلوب وتؤثر في الوجدان، لتنسلخ من شخصيتها تماما وتنغمس في معاناة "سر إلهي".

اقرأ أيضا: القائمة الكاملة لأبطال مسلسل ”سر إلهي”