الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:38 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روجينا تعلن تفويضها لـ الرئيس السيسي لحماية فلسطين وسيناء

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

أعلنت الفنانة روجينا تفويضها لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن اتخاذ اللازم في حماية سيناء من مخطط الصهيوني، من تحويلها لمسرح حرب، وحماية ودعم القضية الفلسطينية من الاندثار بتهجير شعبها إلى مصر والأردن.

روجينا تعلن دعمها لقرارات الرئيس السيسي

وشاركت الفنانة روجينا مع متابعبها، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك تعقيبا على الأحداث التي تشهدها مدينة غزة الآن من دمار شامل وتهجيرهم من منازلهم، فكتبت: "أفوض أنا روجينا أمين.. الرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يلي:

حماية مصر من المخاطر والحرب مع إسرائيل وانهاء مسيرة سلام استمرت عقودا، وحماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح عمليات عسكرية وحرب، حماية الفلسطينيين وبقائهم على أرضهم "فلا أرض بلا شعب"، وحماية القضية الفلسطينية من الاندثار للأبد حال تهجيرهم إلى مصر والأردن.

نقابة الممثلين تساند السيسي في قراراته اتجاه القضية الفلسطينية

وفي هذا السياق، أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانا لدعم قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن تطورات الأوضاع في قطاع غزة، وخاصة بعد قصف قوات جيش الاحتلال لمستشفى المعمداني.

وأعربت نقابة المهن التمثيلية في بيانها، قائلة: نثمن وندعم قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حول تطورات الأوضاع في غزة، واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من المدنيين، ووصل إلى استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة صارخة لكل الأعراف والمواثيق الإنسانية ومبادئ القانون الدولي.

اقرأ أيضا.. منى الشاذلي عن قصف مستشفى المعمداني: منصات العالم تحاول إخراس كلمة الحق

موضوعات متعلقة