الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:09 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دراما رمضان 2024.. أحمد مكي يدخل في غيبوبة بأحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 2

الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي

بدأت أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة الثانية بالفنان "أحمد مكي"، والذي يجسد دور الكبير، وهو يتحدث مع الشمامة الفنانة “صفاء الطوخي” ويجتمعان على أنه سيقوم بما تطلبه مقابل أن يعود لحياته الطبيعية مرة أخرى، ومن هنا تبدأ الأحداث.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة الثانية

واستكملت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة الثانية، باستقياظ مربوحة "رحمة أحمد"، بعد حلم مروع أثناء نومها وتتعجب من عدم صدور صوت للكبير أثناء نومه وعندما توقظه لا يرد عليها فتصرخ.

ثم تنتقل المشهد للكبير وهو قزم، حيث يقوم بمهمة الشمامة مع الفنان "محمد ثروت" ويأخذ أول ضحية نامت بدون أن "تستحمى" ويعود لـ الشمامة مرة أخرى “صفاء الطوخي”.

ويذهب الكبير “أحمد مكي” مع "محمد ثروت" إلى مكان أخر حيث يختفى من الشخص الذي رأه في زي الأقزام ويفكر في كيفية إخفائه، وأثناء حديثهم يستمع الكبير لـ أيهم وهو يتحدث مع دكتور ربيع “بيومي فؤاد” ويطلب منه مياه ويخبره بأن الكبير يصارع الموت فيدخل الكبير في صدمة، ويحاول محمد ثروت أن يوضح له الأمر، قائلا: "أما بتتحول جسمك بيفضل ثابت كأنك في غيبوبة ولازم تخلص الـ 100 شخص عشان تصحى تاني".

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي بعودة الكبير إلى الشمامة حيث يطلب منها أن يعود سريعا حتى لو ساعة لحياته الطبيعية، فتخبره بأنه لا يساعد الناس لذا الذي يحدث معه نتيجة ذلك، وعندما لا يجد جدوى يضطر للقيام بمهامه المطلوبة منه للعودة وبالفعل ينجح في أخذ 100 شخص، ويخبره محمد ثروت بالعودة وأنه سيخبر الشمامة بإعادته، لكنه يكتشف بأنه يوجد شخص غير مطابق للمواصفات.

اقرأ أيضا: تمهيدا لعرضه في رمضان 2024.. انطلاق تصوير مسلسل الكبير أوي 8