الطريق
الأحد 14 أبريل 2024 06:34 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب 12 عام.. ”سر إلهي” يعيد محمود الحديني لدراما رمضان 2024

أبطال مسلسل سر إلهي
أبطال مسلسل سر إلهي

يطل الفنان القدير محمود الحديني على جمهوره في رمضان 2024، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "سر إلهي" للفنانة روجينا، والذي من المنتظر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

ويشهد مسلسل سر إلهي عودة الفنان محمود الحديني للدراما بعد فترة غياب طويلة، استمرت لمدة 12 عام، منذ تقديمه آخر أعماله الفنية، ست كوم "لسه بدري" في عام 2012، حيث اكتفى بالمشاركات الفنية في بعض الأعمال الإذاعية.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار درامي تشويقي، حول بطلة العمل، وتقوم بدورها الفنانة روجينا، وتجسد شخصية سيدة في حي شعبي، وتتعرض للعديد من المواقف الصعب وعدة أزمات تجعلها تدخل السجن وتمر بتحديات، حيث يسرق أشقائها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها.

وبعدها تنتقل إلى القاهرة، تاركة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على إمرأة عجوز، ثم يتم اتهامها بقتلها ظلما لتدخل السجن وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة، لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

أبطال مسلسل سر إلهي

ويضم مسلسل سر إلهي، نخبة من النجوم أبرزهم: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضا: القائمة الكاملة لأبطال مسلسل ”سر إلهي” برمضان 2024