الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:28 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قنوات عرض مسلسل الحشاشين لـ «كريم عبد العزيز»

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن قنوات عرض مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

ونشرت الشركة المتحدة، البوستر الرسمي الخاص بمسلسل الحشاشين، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الفيس بوك، وعلقت: "انتظروا النجم كريم عبد العزيز ومسلسل الحشاشين في رمضان.. شهر الفرحة.. حصريًا على dmc».

قصة مسلسل الحشاشين

وينتمي مسلسل الحشاشين، للأعمال التاريخية، وتدور أحداثه في القرن الحادي عشر الميلادي، بشمال بلاد فارس، حول شخصية “حسن الصباح” ويؤدي شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، والذي أسس فرقة وسماها بـ"الفدائيين"، وهم رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، وكان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعاديين لهم، حيث تمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة في تلك الحقبة.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين، عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم: كريم عبد العزيز، محمد علاء، نضال الشافعي، نور إيهاب، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، ياسر علي ماهر، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، عمر الشناوي، أمير المصري، إسلام جمال، سامي الشيخ، بالإضافة إلى عدد من النجوم ضيوف شرف، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل الحشاشين قبل عرضه في رمضان 2024