الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:27 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إطلاق النار على العوضي في «حق عرب» الحلقة 16

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16 بهجوم عصابة على عرب “أحمد العوضي”، ويقوم أحدهم بإطلاق النار عليه، وبينما يحاولون اختطافه، وتهجم رجال الشرطة عليهم، فيهربان ويحاول عرب الهروب أيضا.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16

وتنتقل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16 إلى حنان “دينا فؤاد” وهي تبكي بشدة بعد حبسها، لتحاول واحدة من بينهم أن تواسيها ويبدو أنها تعرف أنها مظلومة، أما عن عرب فينجح في الهروب ويتوجه إلى عم منجد للاستنجاد به.

ويكتشف في الحلقة 16 من مسلسل حق عرب إلى حديث رباح مع صديقة حنان وهي تخبره عن شدة خوفها من عرب في حالة معرفته بأنها السبب في كل ما حدث لـ حنان، وبعدها تكشف له المفاجأة الكبيرة بأن صباح “وفاء عامر"، كانت تسعى لقتلها بسبب علاقتها بـ عرب “أحمد العوضي”، فيتحمس رباح “وليد فواز” وعلي شقيق عرب.

مسلسل حق عرب الحلقة 16

أما عن أنغام “كارولين عزمي” فيحاول والدها إقناعها بالخطوبة من مازن، حيث أصر عليها بشدة، ولكن تتدخل صباح “وفاء عامر” وتتشاجر مع عبد ربه “رياض الخولي” وتخبره بأنه من الممكن أن تكون ابنتها واقعة في حب شخص أخر، فيخبرها بأنه من الضروري إقناعها بالزواج من مازن، وبعدها يتغير الموضوع إلى عرب حيث تتحايل عليه لإعادته إلى العمل.

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16، بـ إخبار دينا فؤاد بخطة صديقتها لإيقاعها فتقوم بتهديد السيدة التي تسببت في دخولها إلى السجن بالقتل في حالة عدم اعترافها بالحقيقة.

اقرأ أيضا: خضوع العوضي لاختبار ”البشعة” في «حق عرب».. الحلقة 14