الطريق
الأحد 26 مايو 2024 03:14 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

أحداث مسلسل رحيل الحلقة 3.. والد ياسمين صبري متورط بجريمة قتل

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

استهل مسلسل رحيل الحلقة 3 بطولة الفنانة ياسمين صبري، بأحداث شيقة، وبدأت الحلقة بحرق مستودع الخشب الخاص بالحاج "وهدان" والد "رحيل" والتي تجسد دورها ياسمين صبري، ليذهب مسرعًا لرؤية المستودع بعد وصوله خبر حرقه، ويعلم الحاج وهدان من السبب وراء حرق المستودع ويكتشف أنه "شديد".

ويذهب له ويتصاعد بينهما المشهد ليهدده بالقتل بعدما يدخلان في مشادة كلامية وتقرر رحيل في المشهد التالي الذهاب إلى شديد، وبالفعل تذهب له وتسأله عن سبب حرقه المستودع ليقوم بإهانتها وطردها.

مسلسل رحيل الحلقة 3

ويأتي في المشهد التالي زوجة شديد تدخل عليه لتجده مقتول وتسرع بإبلاغ الشرطة عن الحاج وهدان، والذي يظهر بدور والد "ياسمين صبري" وتتهمه بقتل زوجها، وذلك بعدما قام الحاج وهدان بتهديد شديد بالقتل أمام الجميع، مما جعلها متأكدة أنه من قام بقتل زوجها.

أبطال مسلسل رحيل

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل إلى جانب ياسمين صبري كلًا من محمد كيلاني، محمد مهران، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، لبنى ونس، مي القاضي، حازم سمير وغيرهم، ومن إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي.

اقرأ أيضا: ملخص أحداث مسلسل «رحيل».. الحلقة 1