الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 08:56 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث مسلسل «رحيل».. الحلقة 1

أبطال مسلسل رحيل
أبطال مسلسل رحيل

بدأت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 1 بـ ظهور رحيل “ياسمين صبري” في دور فتاة من طبقة متوسطة، حيث تتحدث مع والدها ويتناولان طعام الإفطار سويا ثم تتوجه إلى مكان عملها حيث تعمل مهندسة.

أحداث مسلسل رحيل الحلقة 1

وانتقل المشهد إلى منزل لبنى ونس وأحمد صيام حيث تتوجه ابنتها لزيارتها بدون علم زوجها بدر، حيث يبدو أن بينها وبين زوجها خلاف كبير ويمنعها عن زيارة أسرتها، وهو ما يثير الحزن في قلب والدها ويطلب منها عدم الإتيان إلى منزله مرة أخرى إلى بمعرفة زوجها.

أما في منزل أحمد بدير وزوجته عارفة عبد الرسول وأبنائه بدر "أحمد صلاح حسني" وجنة، وابن أخر يوجد بينه وبين والده عدم تقرب بسبب إهماله.

وعلى الجانب الأخر يوجد بدر “أحمد صلاح حسني” صاحب محل الأساس، حيث يتعامل مع العمال بقسوة شديدة، ويقف في ظهره والده أحمد بدير، ويبدوا أيضا أنه بينه وبين حمزة شقيقه أزمة بسبب عدم انتباه لمهام تجارتهم.

ويبدو من أحداث الحلقة الأولى من مسلسل رحيل بوجود علاقة بين صلاح ورحيل “ياسمين صبري”، حيث يعمل صلاح كمحامي ويباشر على قضايا والد رحيل “وهدان” ويحاول أن ينفرد بها، ويطلب منها مقابلتها، وبالفعل تتوجه لمقابلته دون علم والدها، بينما يبدو أن بدر واقع في حبها هو الأخر لكنه يكتشف علاقتها بصلاح.

مسلسل رحيل الحلقة1

وينتقل الكادر إلى لبنى ونس، التي تحاول أن تقنع ابنتها بالطلاق من بدر، أما عن بدر فيقطع الطريق على رحيل ويخبرها بالعلاقة التي كانت بينهم في الصغر ويؤكد لها بأن دخولها كلية هندسة هو من جعلها تتكبر عليه، ويواصل تهديها بأنها لن تكون لأحد غيره، وتستمع لحديثهما زوجته.

وتنتهي أحداث مسلسل رحيل الحلقة الأولى، بإخبار رحيل لـ صلاح بأنها تحدثت مع والدها وأخبرها بأن يأتوا اليوم لخطبتها، ويقطع حديثهم بدر وهو يهنأهم بالزواج.

اقرأ أيضا: رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”رحيل” بطولة ياسمين صبري