الطريق
الأحد 14 أبريل 2024 05:59 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاق رانيا وشريف في «بقينا اتنين».. الحلقة 1

أبطال مسلسل بقينا اتنين
أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين الحلقة1.. بدأت الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين، بظهور الطبيب النفسي، الذي يجسد دوره الفنان "نبيل علي ماهر"، وهو يتحدث عن عواقب الانفصال وتوابعه خاصة عندما يأتي بعد فترة زواج طويلة.

ثم تنتقل الكاميرا ليظهر أدهم أباظه الذي يجسد شخصيته "شريف منير"، وياسمين الجمال التي تجسد شخصيتها "رانيا يوسف"، ليقوما بتعريف نفسيهما للطبيب ويكشفان أنه مر على زواجهما 25 عامًا لكن أدت بهما الحياة إلى توتر العلاقة بينهما ويروي كلًا منهما عن مشاكله وأسباب نفوره من الآخر للطبيب النفسي.

أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى

ودارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين، في إطار اجتماعي خفيف حول أسرة شريف منير ورانيا يوسف، وتتضمن الحلقة على مشهد أدهم وهو جالس برفقة ابنه يشاهدان مباراة الزمالك وتدخل "رانيا يوسف" ياسمين إلى المطبخ لتجد والدتها "ميمي جمال" تجهز الطعام لاستقبال الضيوف.

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين عن معاناة الزوجين أدهم وياسمين في حياتهم الزوجية، ويصل بهما الحال لمرحلة التفكير في الطلاق، وذلك بالرغم من اقتراب موعد عيد زواجهما وعلى عكس كل الأزواج الذي يحاولون لتهدئة الوقع والتقرب من بعضهما، تأتي ياسمين لتطلب الطلاق من أدهم، ولم يقدم على تهدئتها بل تحدث بينهما مشادة كلامية ويطلقها شريف منير بالفعل وتأتي المفاجأة عند دخولهما المنزل ليجدوا أسرتهما يحتفلان بعيد زواجهما.

اقرأ أيضا: مسلسل بقينا اتنين الحلقة 1.. اعرف مواعيد العرض والقنوات الناقلة