الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:31 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل تعليم البحيرة يشهد ختام فاعليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالمحمودية وكيل تعليم البحيرة يدشن فاعليات معارض ختام الأنشطة التربوية على مستوى المديرية انتظام توريد الذهب الأصفر.. 560 طن قمح لشون وصوامع البحيرة خبير: التحول الاقتصادي يستغرق وقتا لتحقيق نتائج إيجابية قابلة للقياس نجوم لهم بصمة.. عبد الفتاح الجارم أسطورة الجيل الذهبي للاتحاد السكندري التخطيط: 11,6 مليار جنيه استثمارات موجهة لتنفيذ 478 مشروعًا تنمويًا باسيوط خبيرة أممية تطالب الدول بتنفيذ استراتيجيات وسياسات أكثر دعمًا لذوي الإعاقة مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالغربية محافظ الغربية يتابع الأعمال بمحور أم القرى ويزيل جميع معوقات المرافق محافظ الغربية يعلن بدء العمل في تأهيل ورصف طريق الشين قطور أمريكا في مرمى نيران روسيا.. خطة جديدة لدعم أوكرانيا عسكريًا مستشفى إهناسيا ببني سويف يستقبل حالات مرضية من الأشقاء الفلسطينيين وأسرهم

إدمان ابن حسن الصباح للخمر بأحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 21

أبطال مسلسل الحشاشين
أبطال مسلسل الحشاشين

شهد مسلسل الحشاشين الحلقة 21، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، فقد أغوى زيد بن سيحون "أحمد عيد" ابن حسن الصباح "كريم عبد العزيز" والذي يدعى الهادي وتعليمه شرب الخمر.

مسلسل الحشاشين الحلقة 21

واستهلت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 21، بإرسال حسن الصباح "كريم عبد العزيز" ابنه إلى زيد بن سيحون "أحمد عيد" ليتعلم علوم جديدة ويفتح له آفاق معرفة أكبر، ولكن الأخير يقوم بالوسوسة له كالشياطين حتى أصبح الهادي ابن حسن الصباح مخمورا، وبينما كان يظن زيد أن لا أحد يعلم بذلك إلا أن برزك أميد علم ذلك واكتشف بأن زيد بن سيحون هو السبب في إدمان الهادي للخمر.

فذهب إلى حسن الصباح وأخبره، الأمر الذي جعل الصباح يقابل ابنه ويحتضنه على غير العادة ثم يلمح بإحساسه أنه يشرب الخمر.

مسلسل الحشاشين الحلقة 21

كما شهدت الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين، أمر حسن الصباح ليحيى بقتل أصدقائهم، ولكن رفض يحيى أن يفعل ذلك ليقتلهما برزك أميد وزيد بن سيحون، ثم أمر الصباح بأن يلقيهما يحيى من فوق سور القلعة بدون أي تردد، وهو ما حصل من يحيى في مشهد مؤثر كان فيه يداه ملطخة بالدماء وعيانه تملؤها الدموع.

اقرأ أيضا: مواعيد وقنوات عرض مسلسل ”الحشاشين” الحلقة 15