الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم محمد صبحي بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.. صور

محمد صبحي
محمد صبحي

كرم الفنان محمد صبحي، اليوم 23 مايو، بمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، وذلك في دورته السبعين، وجرى تسليمه جائزة " الأب يوسف مظلوم" بإجماع اللجنة العليا للمهرجان.

وأعرب الفنان محمد صبحي، عن سعادته وامتنانه بتكريم المركز الكاثوليكي للسينما، وحرص على إلقاء كلمة، وقال: "تكرمت قبل ذلك في المركز الكاثوليكي ولكن هذا التكريم بالتحديد ملأني فرحة لانها بإسم يوسف مظلوم، ومن ٧٠ سنة كام لدي ٤ سنين لذلك فخور بتكريم اليوم هنا".

وأضاف: "الأب يوسف مظلوم حرص على حضور عرض لي وأنا في الجامعة وتعجب من عدم عرض المسرحية في مسارح وسط البلد، فجئت إلي المركز الكاثوليكي قمت بعمل بروفات على المسرح هنا ووافق على تعديلاتي في المسرح لذلك الأب مظلوم له فضل علي في تقديم هاملت ولن أنسى ما فعله معي ولا أنسى جميله".

كما وجه الفنان خالد الصاوي، رسالة للنجم محمد صبحي، أثناء تكريمه وأعرب قائلا": محمد صبحي مدرسة وصنع مسرح وخرج العديد من النجوم، ونعتز بتراث ونيس".

وفي سياق متصل، كان من المقرر أن يكرم الفنان محمد صبحي، خلال حفل افتتاح المهرجان، ولكن جرى تأجيل تكريمه نظرا لاستمراره في عرض مسرحية " نجوم الظهر " التي يقوم بإخراجها.

اقرأ أيضًا: حمادة هلال يعلق على تصدره التريند بمسلسل «المداح أسطورة الوادي»