الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:27 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بعد سنوات من الخلافات».. رانيا يوسف تكشف تفاصيل صلحها مع غادة عبد الرازق

رانيا يوسف و غادة عبد الرازق
رانيا يوسف و غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، عن انتهاء أزمتها مع الفنانة غادة عبد الرازق، على مدار عشرِ السنواتٍ الماضية بسبب الخلافات التى نشبت بينهما اثناء عرض فيلمهما "ريكلام".

اقرأ أيضا: غادة عبد الرازق وياسمين صبري أبرزهم.. نجوم الفن يرفعن شعار ”سينجل” في ختام 2022

وقالت رانيا يوسف فى تصريحاتها: حدث الصلح بيني وبين الفنانة غادة عبد الرازق، فبعد مرور السنوات أكتشفنا أن مشاكل العمل ليس لها علاقة بتقدير كل منا التجربة الحياتية للأخرى، والصلح حدث بمبادرة من الطرفين.

وأضافت: غادة عبد الرازق عندها أصل وبنت حلال، وحرصت علي الاطمئنان عليها عقب انفصالها عن زوجها خلال الأيام الماضية.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الدرامية

و كانت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الدرامية، التي تم عرضها هذا العام مسلسل "الآنسة فرح"، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في البطولة كلًا من: أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج: بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

مسلسل المماليك

وحققت «يوسف» أيضًا نجاح من خلال مشاركتها فى مسلسل المماليك، إلى جانب كلا من: الفنان رامي وحيد والفنان بيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.