الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:11 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

رانيا يوسف: «لو رجع بيا الزمن مش هتجوز»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، الشيء الذي تتمنى أن تغيره في حياتها إذا عاد بها الزمن، وذلك خلال فقرة الأسئلة السريعة تحت اسم "ماذا لو" في برنامج "صدى الملاعب" من تقديم مصطفى الآغا المذاع على قناة mbc1.

وقالت رانيا يوسف، إنها لو عاد بها الزمن لن تتزوج للمرة الثانية والثالثة، وتكتفي بالزيجة الأولى فقط، مضيفة: الجواز في حد ذاته كان صعب مع ظروف حياتي، ألغي آخر زواجين لكن احتفظ بصداقته، وكمان أحوش شوية فلوس.

وعن الشيء الذي تتمنى رانيا يوسف أن تغيره في شخصيتها، صرحت بأنها تتمنى أن تغير في شخصيتها صفة حسن النية والتبذير، مشيرة إلى أنها إذا لم تكن ممثلة ستكون "جليسة أطفال" لمن هم تحت سن 7 سنوات، لأنها تحب الأطفال كثيرا.


أما عن أمنياتها الثلاثة إذا التقت بمارد ليحقق لها أحلامها قالت: بناتي يخلصوا تعليمهم ويشتغلوا يوقفوا على رجليهم، والستر وأن ربنا يرزقني وربنا يكفينا شر المرض، كما كشفت رانيا يوسف أنها تتمنى العمل مع أحمد حلمي لأنها تحب الكوميديا كثيرا.


يُشار إلى أن رانيا يوسف تشارك في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

اقرأ أيضا.. يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات فيلم «تحت تهديد السلاح» أمس السبت