الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاء عامر تكشف أسباب نجاح مسلسل «العيلة دي»

وفاء عامر
وفاء عامر

تحل اليوم الفنانة وفاء عامر ضيفة برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري في تمام الساعة 9 مساءً، وتكشف كواليس مسلسل العيلة دي الذي تُعرض الحلقة الأخيرة منه الليلة وعن أسباب نجاح المسلسل، ومشاركتها المختلفة في العمل.

ويحتفل البرنامج مع وفاء عامر الليلة بأجواء رأس السنة لعام 2023، وبمناسبة احتفالات العام الجديد تستضيف الإعلامية إيمان الحصري، فرقة "بهجة" الذي يقدمون عدد من الأغاني والموسيقي الخاصة بهم، احتفالًا بأعياد الميلاد.

وفاء عامر مسلسل العيلة دي

تدور أحداث مسلسل العيلة دي للفنانة وفاء عامر، ضمن إطار اجتماعي لعائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلي (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، إضافة إلى طفلين آخرين.

وتطرح الأسرة عدد من مشكلات وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له واتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

اقرأ أيضًا:

بسبب تصريحات اليسا...الشركة المنتجة لأغنية «أنا وبس» ترد وتحذر لأول مرة

أبطال مسلسل العيلة دي

تضم قائمة أبطال مسلسل العيلة دي كلًا من وفاء عامر، محمد ثروت، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، مؤمن هشام، ريهام الشنواني، ضياء الميرغني، سلوي عثمان، علا رامي، محمد أبو داود، مها سلامه، عمرو فريد، العمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، إنتاج شركة أورما، وإخراج أحمد خالد أمين.