الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب تصريحات اليسا...الشركة المنتجة لأغنية «أنا وبس» ترد وتحذر لأول مرة

اليسا
اليسا

بعد التصريحات المثيرة للجدل للفنانة إليسا بسبب أغنيتها أنا وبس، والشركة المنتجة لها، وضمن تصريحاتها أنها أعلنت فسخ التعاقد مع الشركة المنتجة للألبوم.

وأنزلت الشركة المنتجة بيان تحذر بعض الشركات من التعامل مع ألبوم اليسا وجاء البيان كالآتي " فوجئت بالبيان الصادر عن مكتب الفنانة إليسا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بتاريخ 27‏/12‏/2022، وبالتالي يهم الشركة توضيح مايلي، وترفض الشركة مضمون البيان جملةً وتفصيلا، العقد الموقّع بين الشركة والفنانة إليسار الخوري المعروفة فنيًا باسم إليسا، لا يزال ساري المفعول بكل مفاعيله القانونية".

واستكمل البيان "النزاع الحاصل حول أغنية أنا وبس، والتي ذكرتها الفنانة في بيانها، هو بينها وبين الفنان زياد برجي حصرًا، وليس مع شركة وتري، بصفتها موزعًا رقميا مستقلًا، وهو مُرتبط بمدى أحقية كل منهما بامتلاك حقوق الأغنية".

وأضاف البيان" يحق لشركة وتري بالحفاظ على حقوقها الحصرية في توزيع الألبوم الجديد للفنانة إليسا، وتحذّر أي شركة أخرى من التعامل بصورة مباشرة أو غير مباشرة مع الفنانة إليسا بخصوص الألبوم المذكور، محتفظةً بكامل حقوقها القانونية".

البداية عندما أعلنت المطربة إليسا فسخ تعاقدها مع شركة الإنتاج"وتري أوف شور" وذلك بعد التعدي على أغنيتها "أنا وبس".

وأنزلت بيان على حسابها الشخصي جاء فيه الآتي" لأسباب قانونيّة قرّرت وقف التعامل مع الشركة، خاصة بعد التعدّي الحاصل على أغنيتي أنا وبس، وعدم تدارك الموضوع من جانب المعنيين بهذا الأمر، وأُعلن فسخ علاقتي التعاقدية مع الشركة.

واستكملت قائله" بصدد التفاوض مع شركة توزيع أخرى، من أجل توقيع اتّفاقية ترخيص محتوى في ما بينهما تمنح بموجبها هذه الأخيرة الحق الحصري لتوزيع الألبوم الذي يتضمّن أغنية أنا وبس وأغنية، من أول دقيقة وغيرهما وإتاحتها رقميًا عبر المنصّات الإلكترونية.

الجدير بالذكر أن أغنية "أنا وبس" طرحت خلال الأيام الماضية، على القناة الرسمية للفنانة إليسا، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي.

جاءت كلمات الأغنية كالآتي

بدك تعرف لما بشوفك، أنا شو بحس، بحس الدنيا كلها ملكي وأنا وبس، بشوف القمر حدي والهوا على خدي، وبطير من كثر الفرح لبعيد، وبصير عم برسم معك مواعيد.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تنتج ألبوم لزوجها حسام حبيب وتشاركه الغناء.. خاص