جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 03:47 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ

وائل كفوري لـ إليسا: عيد ميلاد سعيد أيتها المرأة الجميلة

إليسا
إليسا

تحتفل الفنانة اللبنانية إليسا اليوم بعيد ميلادها، حيث أتمت عامها الخمسين، وحرص العديد من نجوم الفن على تهنئنها، من بينهم الفنان وائل كفوري إليسا بعيد ميلادها متمنيًا لها السعادة والنجاح.

وكتب كافوري، عبر حسابه بموقع تويتر: "عيد ميلاد سعيد ايتها المرأة الجميلة أتمنى لكي السعادة والنجاح وأن تكوني دائمًا محاطة بكل حبايبك عقبال المية"، من جانبها ردت إليسا على تهنئته: "عشرة العمر وأحلى أصدقائي شكرا لك دائما لجلب الفرح لحياتنا".

وتعد أغنية من أول دقيقة آخر أغاني إليسا التي طرحتها مؤخرًا عبر حسابها بموقع يوتيوب، التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها منذ نحو 5 أشهر.

اقرأ أيضًا: ” أوعوا تتأخروا”.. حمزة نمرة يشوق متابعيه لحفلة الليلة بالتجمع الخامس

ويُشار إلى أن إليسا التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لكنها لم تستكمل دراستها، وبدأت مسيرتها الفنية وهى عمر 10 سنوات، من خلال طريق الاشتراك فى المناسبات الاجتماعية.

ويعد مشاركتها عام 1992 في برنامج استوديو الفن بداية انطلاق مسيرتها، ونالت عنه الميدالية الفضية وبدأت بعده تخطو إلى خطواتها الفنية وقررت إحياء العديد من الحفلات الغنائية حتى عام 1999 الذي أصدرت فيه أول ألبوماتها بعنوان "بدي دوب" وقدمت بعده عدة ألبومات منها "عايشالك، أيامى بيك، تصدق بمين، حالة حب، سهرنا يا ليل.