الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من الرياض إلى باريس.. إليسا تتصدر التريند لهذا السبب

إليسا- انستجرام
إليسا- انستجرام

تصدر اسم الفنانة إليسا التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في الساعات القليلة الماضية بسبب الإعلان عن حفلاتها الجديدة.

سبب تصدر إليسا التريند

تستعد النجمة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي جديد لها الشهر المقبل، ومن المقرر أن يقام في الكويت يوم 24 نوفمبر المقبل.

حفل إليسا في الرياض

وستقدم إليسا خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها بين القديم والجديد، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور في الحفلات.

وستحيي إليسا أيضًا قبلها حفلها الغنائي على مسرح أولمبيا يوم 12 نوفمبر المقبل في باريس، وتعد هذه المرة الرابعة لها على مسرح "أولمبيا".

حفلات إليسا في باريس

يشار إلى أن الفنانة إليسا كانت قد وقفت على مسرح أولمبيا عام 2017 لأول مرة، وبعدها عام 2019، وللمرة الثالثة في شهر نوفمبر العام الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وفي سياق آخر، أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن إحياء حفل غنائي جديد في الرياض يجمع نجمتين لأول مرة وهن هيفاء وهبي وإليسا.

حفلات إليسا

وسيقام حفل إليسا وهيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر الجاري، وينتظره الكثير من الجمهور السعودي لهذا الحفل الذي يجمع النجمتان.

حفل إليسا في الرياض

وروج رئيس هيئة الترفيه السعودية، لحفل إليسا المنتظر في الرياض، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي ضمن فاعليات موسم الرياض الترفيهي لعام 2022.

يشار إلى أن آخر أغاني الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أغنية "الولد" التي طرحتها مؤخرًا وحققت بها نجاحًا كبيرًا، ونسب مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لزيارة وزير الرياضة لكواليس «خمس جولات».. أول فيلم مصري عن «MMA»

بينما طرحت الفنانة اللبنانية إليسا مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أنا وبس"، وحققت بها نجاحًا كبيرًا وتخطت الـ 12 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية كلمات أحمد ماضي، ومن ألحان زياد برجي.

وتصدرت وقتها التريند أكثر من مرة بعد الديو الغنائي الذي شاركت به المطرب المغربي سعد لمجرد بأغنية "من أول دقيقة" والتي كتب كلماتها الشاعر أمير طعيمة وحققت مشاهدات عالية.