الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:51 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بصورة من الكواليس.. نسرين أمين تروج لـ فيلم «واحد تاني»

نسرين أمين
نسرين أمين

كشفت الفنانة نسرين أمين، عن كواليس تصوير فيلمها الجديد، الذي يحمل اسم "واحد تاني"، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل 2022.

ونشرت الفنانة نسرين أمين، عدة صور من كواليس تصوير العمل، برفقة الفنان أحمد حلمي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "من تصوير فيلم واحد تاني مع النجم أحمد حلمي".

وفي سياق متصل، نشرت شركة "سينرجي للأفلام"، على الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البرومو الرسمي للفيلم، وعلقت عليه قائلة: "الإعلان الرسمي لفيلم واحد تاني.. فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي".

جدير بالذكر أن فيلم "واحد تاني"، تدور أحداثه في إطار الكوميديا حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله.

يشارك في بطولة فيلم "واحد تاني" كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، ومن تأليف هيثم دبور، إنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد شاكر خضير.

موضوعات متعلقة