الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

أول تعليق من أوريلين تشواميني بعد الفوز بكأس السوبر الأوروبي

أوريلين تشواميني
أوريلين تشواميني

اعترف الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، أن اللعب مع النادي الملكي ليس أمرًا سهلًا، مُشيرًا إلى أنه فضّل اختيار الطريق الصعب وليس الأسهل، قبل أشهر من انطلاق كأس العالم 2022 قطر.

وكان تشواميني انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف قادمًا من موناكو الفرنسي مقابل 100 مليون يورو، بعد منافسة مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وآرسنال.

اقرأ أيضًا: الكرة المصرية 2022.. متى ينتهي كابوس التمثيل المشرف وتعود لمنصات الأبطال؟

وقال أوريلين تشواميني، في تصريحات عبر شبكة "البرنابيو ديجتال: "الحصول على لقب مع ريال مدريد أمر جميل، إنه نادٍ كبير، أفضل نادٍ في العالم، واليوم أنا سعيد جدًا بالفوز بأول لقب لي معه".

وأضاف: "لقد شعرت بالفخر حقًا بالمشاركة، أعلم أنه يتعين عليّ القيام بالكثير بالعمل، والآن الأمر في يدي".

وواصل: "كرة القدم مليئة بالمخاطر، وأنا كان بإمكاني اختيار الطريق السهل بالذهاب إلى نادٍ آخر، لكنني اخترت ريال مدريد، من الصعب قول لا لهم".

وتابع: "أنا هادئ، وأدرك صفاتي جيدًا، وأأمل أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات للذهاب إلى كأس العالم".

واختتم أوريلين تشواميني تصريحاته قائلًا: "اللعب مع هذا النوع من اللاعبين يجعل الأمور أسهل، أنا لديّ فرصة للعب أيضًا مع بنزيما، أرى مستواه، وعندما وصلت إلى هنا قلت على الفور إنني لم أكن مخطئًا، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا".

ريال مدريد بطلًا للسوبر الأوروبي

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا مستحقًا على نظيره فرانكفورت الألماني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الأولمبي بفنلندا في إطار منافسات نهائي السوبر الأوروبي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 5 ألقاب فى بطولة السوبر الأوروبي ليعادل ميلان وبرشلونة فى صدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب القارى.

وجاء هدف ريال مدريد الأول عن طريق المدافع النمساوي في الدقيقة 37 بالشوط الأول، وعزز المهاجم الفرنسي النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 65 من الشوط الثاني ليتوج فريق العاصمة الإسبانية بالسوبر الأوروبي.

اقرأ أيضًا: بقيادة الدبابة المالية.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر المقاصة