الطريق
الخميس 23 مايو 2024 08:42 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «الثمن» الحلقة 41

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 41 
مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 41 

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 41 يبحث عنه الجمهور لمعرفة الأحداث الجديدة والتطورات، بعد إنقاذ الطفل إبراهيم من مختطفيه وعودته لوالدته.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 41 يتساءل عنها عدد كبير من متابعي العمل في مصر والوطن العربي، حيث يتصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، بجانب عرضه على قناة mbc مصر الفضائية.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 41

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 41 تأتي يوميًا من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة Mbc مصر الفضائية، وmbc العراق، بجانب منصة شاهد vip الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 41 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وتُعاد في اليوم التالي الساعة 7 صباحًا بتوقيت مصر، و8 صباحًا بتوقيت السعودية على القناة نفسها.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 41 

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 41 كاملة

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 41 كاملة يتحمس لها الجمهور، لمعرفة ما سيحدث بعد أن تمكن زين وهو الفنان باسل خياط، من إنقاذ الطفل إبراهيم.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 41 كاملة يظهر بها مخاطرة زين بحياته لينقذ إبراهيم، بينما معتصم يهرب وبحوزته مبلغ الفدية، وبعد 48 ساعة من القلق بدأت سارة وهي رزان جمال والدة إبراهيم أن تهدأ أخيرًا.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 41 كاملة

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 41 كاملة تشهد تفاصيل خطة جد إبراهيم للحصول على وصاية حفيده، إذا تم الزواج بين زين وسارة، وقتل معتصم على يد ناصر بعد أن اشترى ولاء أحد أتباعه.

قبل أحداث مسلسل الثمن الحلقة 41 كاملة ظهر اتصال معتصم بزين ليطلب مال مقابل خطفه الطفل إبراهيم وإطلاق سراحه، ويسلم المال شخصيًا له دون أن يخبر الشرطة، ووقتها يوافق زين ويذهب وحيدًا لينقذ الطفل.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 41 كاملة

اقرأ أيضًا: رغم تسليم البرومو.. مسلسل السجل الأسود لـ خالد سليم يغادر موسم رمضان 2023

كم عدد حلقات مسلسل الثمن ؟

كم عدد حلقات مسلسل الثمن ؟ سؤال يتداوله عدد كبير من مشاهدي ومتابعي المسلسل اللبناني، حيث عرضت منصة شاهد vip الرقمية وقناة mbc حتى الآن 40 حلقة، ولكن تدور أحداث العمل في 90 حلقة، على غرار النسخة التركية.