الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:37 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 30 الأن HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 30 
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 30 

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 30 يسأل عنها الجماهير حاليًا، عقب تصدر أحداثها مؤشرات البحث بموقع جوجل إذ إن مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 30، أصبحت من المسلسلات التي يتم البحث عليها بكثرة، من خلال منصة شاهد الرقمية إذ توفر للجمهور مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 30 بشكل مجاني، وفيما يلي يرصد موقع وجريدة الطريق كلّ ما يخص أحداث مسلسل الثمن الحلقة 30 وموعد عرضه.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 30

تقوم سارة في أحداث مسلسل الثمن الحلقة 30 بمواساة إبراهيم عقب خوفه من تركها له، وتتردد سارة في مسلسل الثمن الحلقة 30 بإعطاء زين قرارها النهائي، وتأخذ نور ضمن أحداث مسلسل الثمن الحلقة الثلاثين خطوة تجاه تحسين نفسيتها.

مسلسل الثمن

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 30

تعرض أحداث مسلسل الثمن الحلقة 30 غدًا الأربعاء الموافق 15 فبراير، إذ تعرض أحداث مسلسل الثمن الحلقة 30 من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع عبر منصة شاهد الرقمية.

قنوات عرض مسلسل الثمن الحلقة 30

قنوات عرض مسلسل الثمن الحلقة 30 بجانب منصة شاهد vip الرقمية، هي شبكة قنوات mbc وقناة mbc العراق، وهكذا يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 30 بكل سهولة.

بوستر مسلسل الثمن

اقرأ أيضًا..

طرح البوستر الرسمي لمسرحية «ميمو» بطولة أحمد حلمي.. العرض 20 فبراير

الفنان الأردني عزيز مرقة في ضيافة برنامج «معكم منى الشاذلي» قريبا

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 30

يتقرب تيما وكرم من بعضهما البعض، في أحداث مسلسل الثمن الحلقة 30حيث يقوم السيد إبراهيم بإلغاء بطاقات فراس الائتمانية، ويشارك مشروع فريق موزايك في مناقصة تنافسية، كما أن في أحداث مسلسل الثمن الحلقة 30 تكتشف صباح حقيقة هيفاء وتتجه نور إلى منزل رولا وتواجهها ويقوم زين بخطوة جريئة باسم الحب، وفي الحلقة الثلاثين من مسلسل الثمن تحاول سمية أن تصالح زين، يقوم الأستاذ إبراهيم بتوبيخ فراس وينصحه بطلب السماح من نور، وتتأزم حالة رلى النفسية بعد الفضيحة في مسلسل الثمن الحلقة 30 وأثناء المزاد، تفاجئ سمية الجميع بخبر يحرج سارة وزين، حيث يتخذ زين تدابير تجاه هيفاء، ويخطط مع وائل وكرم للرد على معتصم.