الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل «الثمن» الحلقة 24 HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 HD
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 HD، يتحمس لها الجمهور بسبب قرب انتهاء عرض حلقات المسلسل اللبناني، الذي يتصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة شاهد vip وشبكة قنوات mbc.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 HD، تأتي اليوم الثلاثاء الموافق له 7 فبراير الجاري، على شاشة قناة mbc وMbc العراق بجانب منصة شاهد vip الرقمية.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 HD تحتل المركز الثالث على منصة شاهد الرقمية، بعد أن شهدت الحلقة الماضية عودة إبراهيم إلى منزله ليجد مفاجأة عزيزة على قلبه تنتظره.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 HD ينتظرها الجَمهور لمعرفة ما سيحدث بعد أن ابتعدت سارة عن حبيبة فراس في العمل وعقب ندمه الشديد، يتوسل فراس للحصول على فرصة ثانية.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 HD

ملخص مسلسل الثمن الحلقة 24

ملخص مسلسل الثمن الحلقة 24 سيشهد تطور كبير في الأحداث، بعد أن وضعت سارة حدود بينها وبين زين الذي يحترم رغباتها ويبتعد عنها.

لكن يثبت زين ضمن ملخص مسلسل الثمن الحلقة 24 إصراره على حبه لها أمام والدته، ويقف الأستاذ إبراهيم إلى جانب نور في محنتها.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 25

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 25 يأتي غدًا الأربعاء الموافق له 8 فبراير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة mbc العراق، وتُعاد الساعة الواحدة صباحًا، ثم الساعة 7 صباحًا من اليوم التالي، والثالثة عصرًا.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 25

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 25 يأتي على شاشة قناة mbc الفضائية غدًا الأربعاء، الساعة السابعة مساءً، وتُعاد في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، والساعة الثانية ظهرًا من اليوم التالي.

اقرأ أيضًا: ماذا حدث لـ«وائل جسار» في الزلزال؟.. الفنان: «صحيت زي المجنون»

يضم مسلسل الثمن الحلقة 25 في بطولته، عدد من النجوم وهم نيقولا معوض في دور كرم، وباسل خياط بشخصية زين، ورزان جمال في دور سارة، ورفيق علي أحمد بشخصية إبراهيم، وسارة أبي كنعان في دور تيما، وعلي يونس بشخصية خالد، وحسين مقدم في دور معتصم، ورندة كعدي بشخصية نادية، وآخرين.