الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 22 الآن بجودة عالية

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 22
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 22

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 22 يسأل عنها الجمهور هذه الفترة، بعد أن تصدرت أحداثها مؤشرات البحث حيث أن مسلسل الثمن الحلقة 22 أصبح مشاهدته سهلة من خلال منصة شاهد التي تتيح مشاهدة العمل مجانًا، وفيما يلي يرصد موقع الطريق كل ما يخص أحداث مسلسل الثمن وأبطاله ومواعيد عرضه.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 22

يمكن للجمهور مشاهدة أحداث مسلسل الثمن الحلقة 22 من خلال منصة شاهد الرقمية وقناة إم بي سي وقناة إم بي سي العراق، بشكل حصري.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 22

تعرض أحداث مسلسل الثمن الحلقة 22 غدًا الأحد 5 فبراير، حيث تعرض أحداث مسلسل الثمن الحلقة 22 من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع عبر منصة شاهد الأصلية.

قنوات عرض مسلسل الثمن الحلقة 22

قنوات عرض مسلسل الثمن الحلقة 22 بجانب منصة شاهد الأصلية، هي قنوات mbc وقناة mbc العراق، وهكذا يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 22 بكل سهولة.

أبطال مسلسل الثمن الحلقة 22

مسلسل الثمن الحلقة 22 من بطولة كلًا من باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 22

شهدت الأحداث السابقة من مسلسل الثمن توضيح والدة زين رأيها المعارض لحب ابنها تجاه سارة، كما أن في أحداث مسلسل الثمن الحلقة 22 مدل ترك سالم هاتفه دون مراقبة، تغتنم نور الفرصة وتفتحه، وعقب خروجه من الحجز، يطلب معتصم من هيفا مهمة صعبة، وتتدهور صحة السيد إبراهيم بعد خيبة أمل أخرى بفراس.

اقرأ أيضًا..

بوسي تكشف سبب غيابها عن التمثيل 4 سنوات وحقيقة اعتزالها.. اعرف التفاصيل

كريم فهمي يقابل جمهوره لتوقيع روايته «مملكة الموت» في هذا الموعد

مسلسل الثمن الحلقة 22

وفي أحداث مسلسل الثمن الحلقة 22 يصل فراس إلى المستشفى ليزور والده، ولكن تمنعه نور من الدخول. يراود زين الشك حيال تسريب معلومات خاصة من الشركة، ويحاول زين ووائل وكرم اكتشاف أسباب تهديد معتصم لسارة. يرضخ فراس لطلبات سالم ويشتري له سيارة. تتخذ تيما وسارة احتياطات خاصة من أجل سلامتهما.