الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:02 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي سيرة ابن عروس في أولى ليالي ”حكايات النيل” لفرقة مغاغة المسرحية بيراميدز يعلن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا عبر بعض المواقع.. هيئة السكك الحديدية تعلن وقف حجز تذاكرها محمد إسماعيل: قرار رئيس الوزراء بالإفراج عن المستلزمات الطبية بالمواني يخفف معاناة المواطنين رئيس غرفة بور سعيد: الموازنة العامة للدولة أظهرت تماسكا في مواجهة التحديات الاقتصادية استعدادا لموقعة دريمز.. نجم الزمالك ينتظم في مران الفريق أوراق السيدة شربات أمام فضيلة المفتي بعد قتلها لطفل في مغاغة بالمنيا

بوسي تكشف سبب غيابها عن التمثيل 4 سنوات وحقيقة اعتزالها.. اعرف التفاصيل

بوسي
بوسي

أعلنت الفنانة بوسي عن سبب غيابها عن التمثيل لما يقرب من 4 سنوات، موضحة موقفها من الإعتزال بعد تردد الكثير من الأخبار حولها خلال الفترة الماضية.

سبب غياب بوسي عن التمثيل

تحدثت بوسي خلال لقائها في برنامج ذا انسايدر بالعربي، قائلة: "ساعات الواحد بيحب يبقى قاعد مع نفسه شوية، أنا متبعتبش بس دلوقتي حابه اللي أنا فيه كده، وبسؤالها عن حقيقة اعتزالها، قالت: مش عارفة معنديش فكرة".

اقرأ أيضًا: حالة من النشاط الفني لـ محمود حافظ على مستوى السينما.. 6 أعمال

آخر أعمال الفنانة بوسي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة بوسي كانت في عام 2019، وهم: مسلسل "قيد عائلي" مع الفنانة ميرفت أمين، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، صبري فواز، نضال الشافعي، دنيا عبد العزيز، سيمون، منة فضالي، إنعام سالوسة، ومن إخراج تامر حمزة.

ومسلسل "البرنسيسة بيسة" مع الفنانة مى عز الدين، أمير المصري، محمد أنور، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، سامي مغاوري، حسام داغر، ضياء الميرغني، سليمان عيد، أحمد حلاوة، وائل العوني، ومن إخراج أكرم فريد.

اقرأ أيضًا: يضم 55 فيلمًا.. التفاصيل الكاملة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية