الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رزان جمال: تعلقت بشخصية سارة في مسلسل«الثمن».. لهذا السبب

رزان جمال
رزان جمال

تصدر اسم الفنانة اللبنانية رزان جمال عمليات البحث في "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها في برنامج "عيش صباحك" مع فانا أمام ويوسف التهامي، المذاع عبر راديو أف أم.

تحدثت رزان جمال عند دورها شخصية فتاة تدعى"سارة" في مسلسل الثمن المذاع حاليا على قناة mbc 1 ، كما أعربت عن سعادتها عن ردود أفعال الجمهور اتجاه المسلسل وشخصيتها.

وعن شخصية سارة، قالت رزان: "أنني كنت أشعر دائما أن الشخصية هي أنا في الحقيقة لذلك ارتبطت بها أوي".

وأوضحت رزان قائلة: "لم أتوقع أن العمل ينجح بالشكل الكبير دا واللي أثار دهشتي أكتر هي ردود أفعال الجمهور الإيجابية"، كما أنني دائما ابحث عن الدور الجيد الذي يناسبني ولذلك تعلقت جدًا بشخصية سارة في المسلسل عن أي دور آخر أنا قدمته وحبيت المسلسل بكل شخصياته.

يذكر أن مسلسل "الثمن" هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "ويبقي الحب"، وانطلق المسلسل أول مرة عام 2006 وحقق العديد من المشاهدات.

يشارك في بطولة مسلسل "الثمن" كلا من الفنان باسل خياط، سارة أبي كنعان، نيقولا معوض، رزان جمال، رفيق علي أحمد، نانسي خوري، علي يونس، صباح جزائري، وإخراج حسين مقدم.

وأشادت رزان جمال عن شخصية ودور الفنانة هند صبري قائلة: "أنا شاركت بالتمثيل مع الفنانة هند صبري في مسلسل "إمبراطورية مين"، وكانت بتساعدني في التصوير كتير وهي شخصية كريمة جدا وعايزة كل الناس تنجح، وبحاول أعمل نفس الشيء اللي بتعمله معايا مع أي ممثل عايز أي مساعدة".

وأضافت رزان: "عندنا جاءتني الفرصة إني أمثل مع الفنانة هند صبري ومريم أبو عوف تركت نيويورك ورحبت بالعمل معهم على الفور أكيد".

أعمال رزان جمال

شاركت الفنانة رزان جمال في مسلسل "إمبراطورية مين" تم عرض المسلسل عام 2014، كما حقق نجاحات كبيرة جدا وشارك في البطولة كلا من الفنانة هند صبري، سلوي خطاب، رزان جمال، عزت أبو عوف، محمد شاهين، وتأليف غادة عبدالعال، وإخراج مريم أبو عوف.

وعام 2022 اجتمعت رزان جمال مرة أخرى مع الفنانة هند صبري في فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، أحمد عز، رزان جمال، سيد رجب، احمد مالك، إياد نصار، هدي المفتي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضاً: السبت المقبل.. عرض مسلسل «حكايات جروب الماميز»