الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 22

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 22
مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 22

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 22 يبحث عنه الجمهور خلال الساعات الماضية، لمشاهدة ما سيحدث في الحلقة الجديدة للعمل اللبناني الشهير الذي يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 22 يأتي غدًا الأحد الموافق له 5 فبراير الجاري لعام 2023، على شاشة قناة mbc، وmbc العراقية بجانب منصة شاهد الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 22

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 22 من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع على قناة mbc وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش، والثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 22 تُعاد الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت جرينتش، والسابعة صباحًا بتوقيت القاهرة، والثامنة صباحًا بتوقيت الإمارات، وبعدها في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 22

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 23

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 23 والتي ستشهد الأحداث الجديدة بعد أن وصل فراس إلى المستشفى ليزور والده ولكن تمنعه نور من الدخول، كما يراود زين الشك حيال تسريب معلومات خاصة من الشركة.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 23 ستضم ما حدث بعد أن طرد إبراهيم فراس وسالم من المنزل، أما معتصم خرج من الحجز وطلب من هيفا سرقة مناقصات من جهاز لاب توب صباح، ومن جانبه اكتشف إبراهيم بيع ابنه فراس لمنزلهم القديم.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 23

ملخص مسلسل الثمن الحلقة 22

ملخص مسلسل الثمن الحلقة 22 يشهد مشاركة كوكبة كبيرة من النجوم مثل باسل خياط، سارة ابي كنعان، رزان جمال، نيقولا معوض، صباح الجزائري، رندة كعدي، رفيق علي أحمد، وسام فارس، وآخرين.

ملخص مسلسل الثمن الحلقة 22 سيأتي غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة mbc وmbc العراق، بجانب منصة شاهد vip الرقمية.

اقرأ أيضًا: أضخم ميزانية.. تفاصيل تحضيرات مسلسل «دكة العبيد» بعد عرض الحلقة الأولى

يشار إلى أن مسلسل الثمن تدور أحداثه حول أرملة تلجأ لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها من السرطان، وتطلب المال من مديرها الذي يشترط عليها أن تقضي ليلة واحدة معه.