الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مبحبش مراتي وكنت عايش في حي فقير».. أبرز تصريحات باسل خياط المثيرة للجدل في ABTalks

باسل خياط
باسل خياط

حل النجم باسل خياط، ضيفًا على الإعلامي الإماراتي، أنس بوخش في برنامج ABTalks، الذي يعرض كل ثلاثاء من كل أسبوع على القناة الرسمية للإعلامي على موقع الفيديوهات يوتيوب، وخلال اللقاء آدلى باسل خياط بمجموعة من الأسرار التي تحدث عنها لأول مرة.

"الطريق" يرصد في السطور التالية، أبرز تصريحات باسل خياط في برنامج .ABTalks

تصريحات باسل خياط في برنامج ABTalks

- طفولتي لم تكن سهلة، فأنا كنت أبيع الحلوى وانا في المدرسة الإبتدائية، وكنت أعيش بحي بسيط، وفي هذا الحي كل الأطفال كانوا يعملون في سن مبكر، فأنا تحملت المسؤولية منذ طفولتي، كما أنني كنت أعاني من الروماتزم في طفولتي، وجلست لمدة شهرين لا أستطيع المشي على قدمي.

- تأثرت بسبب علاقة أمي وأبي المليئة بالمشاكل، فكانت طفولة بائسة، ورغم ذلك كنت متفوقًا في الدراسة بسبب ذاكرتي البصرية الجيدة.

- ما حدث في سوريا اصابني بالإكتئاب، فأنا شخص حساس جدًا ولم أتوقع حدوث مثل هذه الأشياء في سوريا، ولهذا عانيت من الإكتئاب لعدة سنوات، رغم إقامتي في فرنسا.

- صُدمت بسبب فشل قصة حب عشتها مع فتاة جميلة، فكانت تطاردني، وكنت أتذكر ابتسامتها. وفي النهاية أكتشفت أنها لم تكن قصة حب حقيقية ولكنها حالة نوستالجيا، وتعلُقي بفتاة كنت أنتظر أوتوبيس المدرسة معها هو سبب كل معاناتي في شبابي.

- لا أحب زوجتي لكن بيننا شيء أقوى من الحب، واتعجب من حصر الناس للمشاعر الجميلة في كلمة حب، فهناك ما هو أقوى ومشاعر أخرى تقوي الروابط بين الناس وبعضهم، فالحب محكوم بعمر مؤقت يمكن أن ينتهي.

اقرأ أيضًا..

باسل الخياط عن يسرا: أجمل حاجه حصلتلي في حياتي

باسل خياط في حرب أهلية

يذكر أن آخر أعمال باسل خياط، الدرامية مشاركته في مسلسل "حرب أهلية"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، بطولة الفنانة يسرا، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم أروى جودة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، وسنتيا خليفة، وخالد حجاج، ومايان السيد، ومحمود حجازي، ومحمد دسوقي، وبرلنتي فؤاد، وشيرين رضا، والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان وحوار منة عدلي القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز، وحقق مسلسل حرب أهلية نجاحًا كبيرًا.