الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 25

مسلسل الثمن الحلقة 25
مسلسل الثمن الحلقة 25

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 25 يسأل عنها الجماهير حاليًا، عقب تصدر أحداثها مؤشرات البحث بموقع جوجل مصر إذ أن مسلسمسلسل الثمن الحلقة 25 أصبحت مشاهدتها سهلة من خلال منصة شاهد الرقمية حيث تتيح للجمهور مشاهدة العمل مجانًا، وفيما يلي يرصد موقع الطريق كل ما يخص أحداث مسلسل الثمن الحلقة 25 وأبطاله ومواعيد عرضه للحلقة الجديدة.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 25

تعرض أحداث مسلسل الثمن الحلقة 25 اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير، إذ تعرض أحداث مسلسل الثمن الحلقة 25 من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع عبر منصة شاهد الأصلية.

قنوات عرض مسلسل الثمن الحلقة 25

قنوات عرض مسلسل الثمن الحلقة 25 بجانب منصة شاهد الأصلية، هي قنوات ام بي سي وقناة ام بي سي العراق، وهكذا يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 25 بكل سهولة.

أبطال مسلسل الثمن الحلقة 25

أبطال مسلسل الثمن الحلقة 25 من بطولة كلًا من الفنان باسل خياط، الفنانة رزان جمال، الفنان نيقولا معوض، الفنانة سارة أبي كنعان، كما أن من أبطال مسلسل الثمن الحلقة 25 الفنانة صباح الجزائري، الفنان رفيق علي احمد، الفنانة رندة كعدي، الفنان وسام فارس.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 25

ينتهي المطاف بسالم وفراس في مركز الشرطة في أحداث مسلسل الثمن الحلقة 25 بعد شجار بينهما، بعد أن تحاول هيفاء تجنبه، يقوم معتصم بتهديدها في مسلسل الثمن الحلقة 25 ترتبك سارة بسبب تصرفات زين تجاهها.

مسلسل الثمن

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» الحلقة الثامنة

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 الآن بجودة عالية

مسلسل الثمن الحلقة 25

يقوم إبراهيم بتوبيخ سالم في أحداث مسلسل الثمن الحلقة 25 الخامسة والعشرون بسبب تصرفاته الصبيانية، ويقرر أن يمنحه وظيفة في المصنع ويقوم معتصم في مسلسل الثمن الحلقة 25 بتهديد سارة أمام منزلها، يحاول زين ووائل وكرم اكتشاف أسباب تهديد معتصم لسارة، يرضخ فراس في مسلسل الثمن الحلقة 25 لطلبات سالم ويشتري له سيارة، تتخذ تيما وسارة احتياطات خاصة من أجل سلامتهما.