الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 01:38 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 27

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 27
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 27

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 27 ينتظرها الجمهور ومتابعي العمل اللبناني للنجمين باسل الخياط ورزان جمال، اليوم الأحد الموافق له 12 فبراير الجاري، حيث يُعرض المسلسل يوميًا من الأحد إلى الخميس.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 27 تُعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة mbc الفضائية، والتاسعة مساءً على شاشة قناة mbc العراق، بجانب طرحها على منصة شاهد vip الرقمية.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 27

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 27 يظهر بها موقف صباح بعد أن اكتشفت حقيقة هيفاء، كما تتجه نور إلى منزل رولا وتواجهها وينتظر الجمهور معرفة ما سيحدث بعد ذلك، أما زين فيقوم بخطوة جريئة باسم الحب.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 27 متحمس لها الجمهور، بعد أحداث الحلقة الماضية وتصاعدها، اقترب تيما وكرم من بعضهما البعض، ويقوم إبراهيم بإلغاء بطاقات فراس الائتمانية كما يشارك مشروع فريق موزايك في مناقصة تنافسية.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 27

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 27

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 27 الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، و8 مساءً بتوقيت السعودية، وعلى شاشة قناة mbc العراق الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 27 الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينتش، و6 مساءً بتوقيت الجزائر، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، و9 مساءً بتوقيت الإمارات، وعلى قناة mbc العراق، الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش، والسابعة مساءً بتوقيت الجزائر، و9 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 27

اقرأ أيضًا: في أول أيام عرضه.. فيلم «Titanic» يحقق إيرادات بـ 2.7 مليون دولار

عدد حلقات مسلسل الثمن

عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني هي 30 حلقة تُعرض طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، ويضم العمل في بطولته كلًا من باسل خياط، صباح الجزائري، ورزان جمال، سارة أبي كنعان، نيقولا معوض، رندة كعدي، بجانب وسام فارس ورفيق علي أحمد، وآخرين.

وتتصدر حلقات مسلسل الثمن للفنان باسل خياط التريند ومؤشرات البحث المختلفة على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي كما يحتل المركز الرابع على منصة شاهد الرقمية، ويحقق نسب مشاهدات عالية على قنوات عرضه.