الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 29 HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 29 HD
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 29 HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 29 HD ينتظرها عدد كبير من الجمهور حيث تعد الحلقة قبل الأخيرة، والمقرر عرضها على شاشة قناة mbc الفضائية.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 29 HD تضم العديد من المفاجآت والأحداث الصادمة للجمهور، تمهيدًا لنهاية العمل الذي يحتل المركز الرابع بين الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 29 HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 29 HD تأتي على شاشة قناة mbc الفضائية، وmbc العراق، بجانب منصة واتش ات الرقمية.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 29 HD سيظهر تطورات خطة كرم ووائل للرد على معتصم، بجانب تصرفات زين ناحية هيفاء.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 29 

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 29

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 29 تأتي بعد أن فاجآت سمية الجميع أثناء المزاد بخبر يحرج سارة وزين، بعد محاولتها الكثيرة للتصالح مع زين.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 29 ستشهد أيضًا رد فعل فراس بعد توبيخ إبراهيم له كما نصحه بطلب السماح من نور، أما حالة رلي النفسية فتتأزم حالة بعد الفضيحة.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 29 

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 29

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 29 يأتي يوميًا من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة Mbc وmbc العراق بجانب منصة شاهد vip الرقمية.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 29 على Mbc اليوم الثلاثاء 14 فبراير الجاري، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، و5 مساءً بتوقيت جرينتش، و8 مساءً بتوقيت السعودية، و6 مساءً بتوقيت الجزائر، و9 مساءً بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضًا: وفاة شقيق «شارون ستون» بأزمة قلبية عن عمر يناهز 57 عاما

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 29 على Mbc

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 29 على Mbc العراق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، والتاسعة بتوقيت السعودية والعراق.

تضم قائمة أبطال مسلسل الثمن كلًا من باسل خياط بشخصية زين، ورزان جمال بدور سارة، ونيقولا معوض الذي يقدم شخصية كرم، بجانب سارة أبي كنعان في دور تيما، وعلي يونس بشخصية خالد، ورفيق علي أحمد في دور إبراهيم مطر، حسين مقدم بدور معتصم، ورندة كعدي في شخصية نادية.