الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الهاربون من جحيم الحرب يدفعون ثمن الصراعات السياسية والعسكرية خبراء: بيع ”سوخوي ”35 لإيران تحول خطير في موازين القوة تعليم القاهرة تحتفل باليوم العالمي للمتاحف.. ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” تيسير مطر: نجني ثمار ما زرعه السيسي.. و«مستقبل مصر» إنجاز تنموي زراعي كبير استمرار استقبال طلبات التصالح بمركز تكنولوجي مدينة الخصوص روشتة تفوق لطلاب الثانوية العامة.. نصائح ذهبية لتخطي الامتحانات بنجاح جامعة قناة السويس تُشارك في تدشين الإتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين بالصين الجمارك كلمة السر.. لماذا ارتفعت أسعار الذهب وتراجع الدولار في مصر؟ هل يتجه البنك المركزي لسلاح الفائدة لوقفت ارتفاع السلع؟ نقابة الصيادلة: الأزمة ليست في توافر الدولار.. نحتاج لرقابة قوية من هيئة الدواء ترميم مساجد آل البيت.. مشروع قومي يحمل عبق التاريخ والإيمان الوظائف الخضراء ودورها في تعزيز التنمية المستدامة.. تقليل التأثير البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 39 كاملة الآن

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 39 كاملة الآن
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 39 كاملة الآن

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 39 كاملة الآن يتحمس لها عدد كبير من الجمهور لمتابعة الأحداث الجديدة، وتطورات الحلقات في العمل اللبناني الذي يتصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 39 كاملة الآن يتابعها الجمهور لمعرفة ما سيحدث بعد اتصال معتصم بسارة لتحديد فدية، أما الشرطة فتقوم بعملية البحث عن إبراهيم وينتظر الجمهور معرفة هل ستعثر الشرطة على إبراهيم؟.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 39 كاملة الآن

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 39 كاملة الآن تتضمن محاولة زين أن يكسب ثقة السيد إبراهيم من جديد، وفي الوقت نفسه جيمي يطلب من تيما البقاء في منزلها، وفي الحلقة الجديدة يصل زين إلى بيت الجبل بعد إبلاغ الشرطة.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 39 كاملة الآن تظهر بها سارة في حالة سيئة بعد فقدان ابنها، كما تفقد أعصابها وتنهار على زين، لكن زين يحاول أن يمتص غضبها ويوعدها بأن إبراهيم سيعود سالمًا ولن يصيبه مكروه.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 39 كاملة الآن

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 39

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 39 تشهد معتصم الذي يتحدث مع زين عبر الهاتف، وسارة تتمكن من سماع صوت إبراهيم ابنها، ثم يطلب معتصم من زين المال فدية مقابل أن يعود إبراهيم سالمًا إلى البيت.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 39 يتوقع الجمهور أن تظهر بها خطة إبراهيم بعد أن ظهر على وجهه ملامح التحدي، بعد أن اقتحم معتصم بيت الجبل وخطف الطفل إبراهيم وكان زين يحاول التواصل مع سارة.

الحلقة 39 مسلسل الثمن

تدور أحداث الحلقة 39 مسلسل الثمن عن سارة وهي السيدة التي تحتاج إلى المال لتعالج ابنها من مرض السرطان، لكنها لا تجد سوى زين مديرها والذي يوافق ولكن بشرط مقابل أن يعطيها 300 ألف دولار، وهو قضاء ليلة معه.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. طرح البوسترات الفردية لمسلسل «1000 حمد لله على السلامة»

الحلقة 39 مسلسل الثمن تضم في بطولتها كلًا من باسل الخياط الذي يقدم شخصية زين، ورزان جمال بدور سارة، وسارة أبي كنعان في شخصية تيما، ونيقولا معوض بشخصية كرم، بجانب رفيق علي أحمد وهو إبراهيم مطر، وعلي يونس بدور خالد.

الحلقة 39 مسلسل الثمن