الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مسلسل «الثمن» الحلقة 35 الآن.. بدون فواصل

شاهد مسلسل الثمن الحلقة 35 الآن بدون فواصل
شاهد مسلسل الثمن الحلقة 35 الآن بدون فواصل

شاهد مسلسل الثمن الحلقة 35 الآن بدون فواصل، لمعرفة الأحداث الجديدة، والتطورات على شاشة قناة Mbc الفضائية، ومنصة شاهد vip الرقمية، خاصةً أن العمل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمركز الأول على المنصة.

شاهد مسلسل الثمن الحلقة 35 الآن بدون فواصل اليوم الأربعاء الموافق له 22 فبراير الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً على شاشة قناة Mbc والثامنة مساءً على شاشة قناة mbc العراق.

شاهد مسلسل الثمن الحلقة 35 الآن بدون فواصل

ويمكن مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 35 لمعرفة ما سيحدث بعد أن امتعض السيد إبراهيم وسمية من قضاء سارة وزين الوقت معًا في الجبل، ويتحايل جيمي على تيما التي تحثه على إيجاد وظيفة، وتطور الأحداث بعدما تمكن زين من تحسين علاقته بإبراهيم بعد قضائهما بعض الوقت معًا، أما كرم فيعتذر من تيما، بينما يكتشف سالم سرًا آخر عن ليل.

شاهد مسلسل الثمن الحلقة 35 الآن بدون فواصل

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 35

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 35 تدور حول أرملة تلجأ لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها الذي مصاب بالسرطان، وهو أن تطلب المال من مديرها الذي يشترط عليها قضاء ليلة واحدة معه.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 35 من المقرر أن تشهد صدمات كثيرة يتلقاها زين من أقرب الأشخاص به، بجانب تصاعد الأحداث وصراع بين بعض أبطال العمل والشخصيات الرئيسية.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 35

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. هنادي مهنا تكشف تفاصيل شخصيتها بمسلسل ”كشف مستعجل”

عدد حلقات مسلسل الثمن

عدد حلقات مسلسل الثمن يتساءل عنه الجمهور خلال الأيام الماضية، حيث اعتقدوا أن المسلسل تدور أحداثه ضمن 30 حلقة فقط، لكن تبين أنه يتكون من 40 حلقة ويُعرض على منصة شاهد وشبكة قنوات Mbc.

حلقات مسلسل الثمن تضم في بطولتها كلًا من رزان جمال، باسل خياط، سارة أبي كنعان، نيقولا معوض، صباح الجزائري، رندة كعدي، رفيق علي أحمد، وسام فارس، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: ميرفت أمين خالة منة شلبي في «تغيير جو».. والعرض على شاهد

تأتي حلقات مسلسل الثمن ضمن قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على منصة شاهد في مصر، وتضم القائمة مسلسل أولاد عابد، ومسلسل أزمة منتصف العمر، ومسلسل موضوع عائلي، ومسلسل وسط البلد.