الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14.. أحداث مثيرة

رنا رئيس من مسلسل أزمة منتصف العمر
رنا رئيس من مسلسل أزمة منتصف العمر

شاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، مساء اليوم على منصة شاهد الإلكترونية، حيث أنه يتم عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14 في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14

ومن المتوقع أن يشاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، الملايين لمعرفة ما سوف تشهده الحلقة من أحداث مثيرة بعد انتحار رنا رئيس، التي تقدم شخصية "مريم".

وتشهد أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، متابعة تحقيقات النيابة، في لغز وفاة رنا رئيس، والتي انتحرت بعد أن كشفت حقيقة خيانة زوجها كريم فهمي مع والدتها ريهام عبد الغفور، وحملها منه.

وينتظر الجميع عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، من الأسبوع الماضي بالتحديد يوم الجمعة، عقب انتهاء الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر، والتي انتهت على تعرض ريهام عبد الغفور لنزيف حاد بعد صدمتها في إنتحار رنا رئيس بسببها هي وكريم فهمي.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعرض مسلسل أزمة منتصف العمر، من يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، على منصة شاهد الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، في إطار درامي إجتماعي حول زواج الرجل من فتاة تصغره في العمر، والمشاكل التي توجهم بسبب فارق العمر، كما يناقش المسلسل قضية خيانة الزوج لزوجته مع والدتها.

اقرا أيضا.. أيمن الشيوي عن «سره الباتع»: «المخرج خالد يوسف ما بيهرجش وفخور إني شغال معاه».. خاص

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يتكون من 15 حلقة، مجموعة كبيرة من النجوم مثل كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، هند عبد الحليم، عمر السعيد، سلوى محمد علي، هاجر عفيفي، ركين سعد، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: 9 مارس المقبل.. إليسا وهيفاء وهبي في حفل غنائي مشترك بالدوحة

يشار إلى أن مسلسل أزمة منتصف العمر، تصدر قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بداية عرضه، بسبب أحداثه المثيرة والعلاقة الغير مشروعة بين كريم فهمي وريهام عبد الغفور.