الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» الحلقة 15

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 15، الآن متوفرة، يبحث عنها الجمهور بعد تصدرها مؤشرات بحث موقع جوجل في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، كما يبحثون عن ملخص وقنوات عرض منصة شاهد وذلك لمشاهدتها بشكل حصري بواسطة منصة شاهد vip، ولهذا السبب ترصد جريدة الطريق فيما يلي كل ما يخص أحداث الحلقة.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 15

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 15، يكون غدًا الخميس الموافق 23 فبراير الجاري، إذ تعرض يوم الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

أما موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 15 تكون في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ليكون غدًا الخميس الموافق 23 فبراير 2023، عبر منصة شاهد الرقمية.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 15

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 15، هم الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة هند عبد الحليم والفنانة رنا رئيس والفنان عمر السعيد والفنانة راكين سعد.

اقرأ أيضًا..

أيمن الشيوي عن «سره الباتع»: «المخرج خالد يوسف ما بيهرجش وفخور إني شغال معاه».. خاص

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 15

يعلم عزت بخيانة فيروز له مع عمر، ولكنه يظل صامتًا لكي ينتقم منهما بيده في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 15، إلا أن عمر السعيد يتهم ظلمًا أنه هو من قتل مريم بعد أن تعدى عليها منذ أيام، بعد انتحار مريم وظن عمر أن فيروز هي التي قتلت مريم زوجته، ويبدأ عمر بإخفاء ملامح الجريمة وتدبير خطة لكي يظهر أنه لم يوجد في المنزل في ذلك الوقت التي ماتت فيه مريم.